عمر جابر يتمنى التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته المحلية
آخر تحديث GMT 07:04:18
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" سعيه للسير على خطى صلاح

عمر جابر يتمنى التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته المحلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمر جابر يتمنى التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته المحلية

عمر جابر
القاهرة - الخطيب جمال

أكد الظهير الأيمن لفريق الزمالك والذي سينضم لفريق بازل السويسري بداية من الموسم المقبل،عمر جابر ، أن طموحاته كبيرة مع فريقه الجديد، وسيكون تركيزه لتحقيق إنجازات مع بازل خاصة وأنه أمامه تحدي كبير ويتمنى أن يحالفه التوفيق في هذه الخطوة، وشدد على أنه يحلم بأن يكون بازل بوابته نحو الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وأشار عمر جابر إلى أن تجربتي محمد صلاح ومحمد النني مع بازل سيلقيان بمسؤولية كبيرة على عاتقه خلال المرحلة المقبلة، وشدد على أنه يتمنى السير على خطاهم وأعرب عن أمنيته لصلاح والنني بالتوفيق مع روما والأرسنال، خاصة وأنهم جيل واحد ، وكشف اللاعب عن حديث محمد صلاح المحترف في روما الإيطالي معه ومطالبته له بارتداء القميص رقم 22 وهو القميص الذي كان يرتديه صلاح قبل خوضه تجربة الاحتراف بنادي تشيلسي الإنكليزي،  إلا أن مسؤولي النادي السويسري أخطروه بأنه سيرتدي القميص رقم 4 الذي كان يرتديه في الزمالك.

وأوضح جابر أنه لا يخشى من اختلاف ثقافة الكرة المصرية عن الكرة الأوروبية، موضحا أنه يدرك ذلك جيدا وكان يعمل حسابا لعامل اللغة وتحدث مع مسؤولي بازل بالإنكليزية ليطمئنهم، واستبعد اللاعب فكرة اللعب للأهلي بعد العودة من الاحتراف خاصة وأنه مرتبط بالزمالك وشدد على أنه لن يفكر سوى في اللعب للقلعة البيضاء في حالة عودته من تجربة الاحتراف، ووجه عمر جابر الشكر لمسؤولي الزمالك على تسهيل مسألة احترافه بالدوري السويسري خاصة وأنه كان يخشى أن تتعثر المفاوضات أو يبالغ الزمالك في طلباته المادية.

وأعرب اللاعب عن سعادته من تصرف جماهير الزمالك بالتواجد أمام منزله قبل ساعات من سفره إلى سويسرا لإجراء الكشف الطبي والتوقيع الرسمي على عقود الانتقال لبازل، وأكد عمر جابر أنه لم يكن يتخيل هذا التصرف من الجماهير وأوضح أن علاقته بالجماهير البيضاء أكبر دليل على صعوبة لعبه لأي فريق أخر في مصر غير الزمالك، وأكد عمر جابر أنه يتمنى التوفيق للزمالك في بطولاته المحلية والإفريقية التي يشارك فيها خلال الفترة الحالية، وأشار إلى أن المنافسة على الدوري لا تزال قائمة في ظل فارق الثمان نقاط بين الأهلي المتصدر والزمالك.

وشدد جابر على أنه سيتحول لمشجع للزمالك بعدما كان لاعبا في صفوف الفريق، ووجه اللاعب الشكر لمحمود عد الرازق "شيكابالا" قائد القلعة البيضاء الذي تواجده بجواره حتى قبل السفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمر جابر يتمنى التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته المحلية عمر جابر يتمنى التوفيق لنادي الزمالك في بطولاته المحلية



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday