محمد نصيري يؤكد تميز الرجاء في معاملة لاعبيه الأجانب
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أوضح لـ"فلسطين اليوم" تعمد أوساغونا الفوضى

محمد نصيري يؤكد تميز "الرجاء" في معاملة لاعبيه الأجانب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد نصيري يؤكد تميز "الرجاء" في معاملة لاعبيه الأجانب

محمد نصيري
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

 أوضح الكاتب العام  لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم محمد نصيري، أن المهاجم النيجيري أوساغونا غير مدين للرجاء بأي مبلغ مالي.

وأضاف في حديث لـ"فلسطين اليوم": كل ما في القضية أن أوساغونا جاءه عرض من الخليج، فجن جنونه وأراد استعمال الفوضى للتوصل لفسخ عقده، واعترض سبيل حافلة الرجاء عند ذهابها إلى طنجة، رغم أننا أدينا له جميع مستحقاته المالية ، وكنا مضطرين لإحضار الأمن لردعه، وهذا ما حدث، لكنه عاد ليعتذر وطلب مغادرة الرجاء، فشرحنا له المساطر التي يجب عليه نهجها إن أراد الرحيل، مشيرا إلى أن الرجاء ستخصم له من مبلغ 20 مليون سنتيم التي سيتوصل بها في 30 حزيران/ يونيو الجاري.

وبخصوص قضية أوال، قال نصيري: كان المدافع الغاني يريد 54 مليون نقدا، في حين نحن أعطيناه "شيك"، ولم يقبل بالموضوع ورحل إلى غانا؛ وعليه تحمل مسؤوليته لكونه خالف القوانين الداخلية للنادي. وبشأن انتقال ميشيل بابا توندي إلى فريق قطر القطري، قال نصيري: لقد خدم اللاعب مصالح الرجاء ورفض الانتقال للوداد وتشبث بضرورة موافقة إدارة الرجاء، والأمر عينه تكرر مع الفريق القطري فقد رفض مناقشة انتقاله دون حضور الرجاء؛ مما دفعنا إلى تخصيص نسبة 10% من أي مبلغ يفوق 600 مليون. كاشفا أن الرجاء جلب بابا توندي في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي في صفقة انتقال من الدوري الأوكراني، واتفقنا معه على مبلغ 400 ألف دولار في السنة تسلم نصفها أثناء توقيع العقد، وسيتسلم الباقي في نهاية حزيران/ يونيو المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد نصيري يؤكد تميز الرجاء في معاملة لاعبيه الأجانب محمد نصيري يؤكد تميز الرجاء في معاملة لاعبيه الأجانب



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday