النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

تمنَّى لـ "فلسطين اليوم" لو فاز فريقه "الرجاء" ببطولة الدوري

النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من "الوداد" البيضاوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من "الوداد" البيضاوي

مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي اللاعب النيجيري بابا توندي
الدارالبيضاء:محمد ابراهيم

 أعلن مهاجم فريق "الرجاء" البيضاوي اللاعب النيجيري بابا توندي ،أن انتقاله الى الدوري القطري، هدفه تحسين وضعيته الاجتماعية. مشيرًا الى أنه لم يكن يرغب في مغادرة الرجاء، ولكنَّ عرضًا بالقيمة المالية الضخمة لا يمكن ان يرفضه.

وقال لـ"فلسطين اليوم": " لقد نسجت علاقة خاصة بأسرة الرجاء، بعدما وجدت كل الترحاب والدعم والمساندة، ولذلك رفضت عروضًا كثيرة، وأيضا تمكين الرجاء من الشرط الجزائي، لذلك فضلت ان استفيد، ويستفيد فريقي الذي لن انسى جميله حين ساعدني على استعادة مستواي، وكان خير سند لي خلال إقامتي في الدار البيضاء".

واعترف توندي بأنه تلقى عرضًا مهمًا من "الوداد" البيضاوي، وقال "جاءني عرض الوداد لكنني رفضته احتراما لجمهور الرجاء الذي ترك في نفسيتي ذكريات طيبة معه، خصوصا عندما استقبلنا في ساعة متأخرة من الليل يوم فزنا على الوداد في طنجة، لذلك قلت مع نفسي لا يمكن ان اسبب الأذى لجمهور يحب فريقه بجنون".

وفي تقييمه لمسار فريقه في البطولة الوطنية ،قال: إن "الرجاء البيضاوي قدم ايابًا من المستوى الكبير، لكن الفريق تأُثر باللعب خارج ملعبه وأمام مدرجات فارغة"، وأضاف "لو ظل الفريق يلعب في "ملعب محمد الخامس"، لكان اللقب من نصيبه". وابدى اسفه لضياع لقب البطولة ، وقال "لو فزنا على "الجيش الملكي" و"الدفاع الجديدي" و"اولمبيك اسفي"، ولكن للأسف انهزمنا بأخطاء قاتلة وبدائية ، متمنيا ان "يعوض فريقه ضياع لقب البطولة بالفوز بكاس العرش"، مشيرا انه "كان يتمنى ان تلعب جميع مباريات كاس العرش في الفترة الحالية حتى يتمكن من مساعدة فريقه على التتويج بالكأس الذهبية."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي النيجيري بابا توندي يؤكد تلقيه عرضًا من الوداد البيضاوي



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday