رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022
آخر تحديث GMT 21:22:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أوضح أنّه يستعد جيدًا لأولى المبارايات في مشواره أمام اليمن

رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022

الفرنسي هيرفي رونار
الرياض - فلسطين اليوم

كشف الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، عن احترامه لبقية المنتخبات المنافسة في تصفيات كأس العالم 2022، وكذلك تصفيات كأس آسيا 2023، مؤكدًا أن التأهل للمونديال المقبل مهم جدًا لـ"الأخضر".

وأشار الفرنسي، الذي يخوض تجربته الجديدة مع الأخضر السعودي في حوار مع موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى أنه يخوض تجربة جديدة في السعودية، موضحًا: “هذه المرة الأولى بالنسبة لي في قارة آسيا، وأنا متحمس كثيرًا وأريد أن أحقق النجاح كما فعلت في أفريقيا”، وأضاف أنه شاهد كثيرًا من المباريات في السعودية للفرق وكذلك المنتخب، متابعًا: “شاهدت لاعبين جيدين وفرقًا جيدة، هذا مؤشر جيد، والشيء الأهم الآن هو الاستعداد بصورة جيدة”.

وتولى الفرنسي رونار مهمته الجديدة مع الأخضر السعودي في يوليو (تموز) الماضي، حيث يبدأ العمل في الاستحقاق المقبل للأخضر وهي التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يحضر الأخضر ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة.

ورفض رونار فكرة المقارنة بين المنتخبات في آسيا وأفريقيا وعلى وجه التحديد المنتخب السعودي، موضحًا: “لا يمكن مقارنة الفرق لأن هنالك عوامل مختلفة، أنا أعرف كثيرًا من المنتخبات في أفريقيا، ولكن أنا الآن في قارة مختلفة، سنحت لي الفرصة لمشاهدة كأس آسيا، وأعتقد أن منتخب السعودية قادر على تحقيق شيء كبير في السنوات المقبلة، وهذا ما أتيت لأجله”.

وأعلن الفرنسي رونار أن هدفه قيادة الأخضر السعودي نحو مونديال 2022، مضيفًا: “نحن لا نفكر في الدور الثاني أو الثالث من التصفيات الآسيوية، هدفنا هو التأهل إلى كأس العالم 2022”، متابعًا: “الاتحاد السعودي لكرة القدم أخبرني أن هذا هو طموحهم، وهذا طموحي أيضًا، نحن نستعد الآن من كل الجوانب من أجل جعل اللاعبين يشعرون بالثقة لتحقيق طموحنا المشترك، وهو التأهل إلى كأس العالم 2022، هذا هو الشيء الأهم، سوف نبدأ في شهر سبتمبر (أيلول)، ولكن هدفنا هو تحقيق الطموح الرئيسي، ويجب أن يكون اللاعبون متحفزين ومركزين”.

وعن المنافسة في المجموعة الرابعة إلى جانب أوزبكستان وفلسطين واليمن وسنغافورة، قال: “أنا أعرف منتخب أوزبكستان، فقد لعبت ضدهم عندما كنت في المغرب، وأعرف أنهم فريق جيد في آسيا، سنحت لي الفرصة لمشاهدة اليمن، وسوف نتعامل مع كل الفرق الأخرى بجدية، هذا أمر مهم لأننا يجب أن نبدأ بصورة جيدة وألا نواجه صعوبات في هذه المرحلة من التصفيات”.

وفيما يخص مواجهة الأخضر أمام اليمن التي ستكون الأولى له في مشواره التدريبي، قال: “بالتأكيد يجب أن نستعد بأفضل صورة ممكنة، يجب أن نحترم الفريق المقابل، وحسبما أذكر النتيجة الأخيرة بين السعودية واليمن كانت الفوز 1 - 0 العام الماضي، يجب أن نتعامل مع هذا الفريق بجدية كبيرة، ونلعب مباراة جيدة من أجل تحقيق نتيجة جيدة”.

ورفض الفرنسي رونار إبداء التخوف من أي منتخب منافس له في الفترة المقبلة، موضحًا: “يجب ألا نخشى من أي فريق، يجب أن نمتلك الثقة، الفرق الأخرى يجب أن تخشى منتخب السعودية، ولكن يجب أن نركز على أنفسنا وليس على الآخرين”، مضيفًا: “بالنظر إلى مستوى المواهب العالي لدينا، أعتقد أننا نمتلك فرصة جيدة للتأهل إلى الدور الثالث، ولكن الآن يجب أن نثبت ذلك على أرض الملعب”.

واختتم الفرنسي رونار حديثه عن مفتاح النجاح في هذه المرحلة من التصفيات: “بصراحة، يجب أن نحترم الفرق الأخرى وألا نفكر أننا ضمنا التأهل للدور التالي، هذه هي أهم المبادئ في الرياضة، خصوصًا في كرة القدم وهي المحافظة على التواضع، لأنه ما زال هنالك كثير من العمل للتأهل إلى كأس العالم 2022”.

قد يهمك ايضا

احتجاجات في فضائية "ميدي 1 تي في" بسبب توظيفات مديرها المشبوهة

أول تعليق من المدرب هيرفي رونارد بعد خروج المغرب من "كان 2019"

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022 رونار يؤكّد أنّ المنتخب السعودي يستهدف بلوغ مونديال 2022



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 03:03 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

موضة رسم التاتو تنتشر في الوسط الفني في الفترة الأخيرة

GMT 05:44 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "هوندا سيفيك تايب آر" وحش على الطريق

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

سلمى رشيد تعرب عن سعادتها بنجاح "همسة حب"

GMT 02:28 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

اختيار زينة الأغصان لتغيير ديكور المنزل في الكريسماس

GMT 16:28 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتدفئة أسرتك من البرد القارس

GMT 04:29 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"المزوار" من الرياضات العتيقة الأكثر شهرة وفخامة في قلب مراكش

GMT 06:54 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

أروع 10 جزر في العالم لقضاء عطلة سياحية جميلة

GMT 03:49 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

شهر كانون الثاني أسهل وأرخص للرحلات السياحية

GMT 06:00 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريهانا تثير الجدل مجددًا بإطلالة غريبة في نيويورك

GMT 05:37 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ستة عشر نموذج أزياء برزت خلال أسبوع الموضة في باريس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday