أيوب نناح يوضح إصرار الدفاع على تخطي الجيش الملكي
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أهمية النقاط الثلاث

أيوب نناح يوضح إصرار "الدفاع" على تخطي "الجيش الملكي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيوب نناح يوضح إصرار "الدفاع" على تخطي "الجيش الملكي"

أيوب نناح مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي
الدار البيضاء- محمد خالد

 كشف أيوب نناح مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أن فريقه عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعه الأحد المقبل بفريق الجيش الملكي في ملعب "الفتح" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري المغربي.
 
وأوضح نناح في حديث لـ "فلسطين اليوم" أن جميع لاعبي فريقه واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وبضرورة تحقيق النقاط الثلاث الكفيلة بتأمين مكانة الفريق في القسم الأول بصفة رسمية ونهائية قبل الجولة الأخيرة؛ لتفادي حسابات آخر لحظة، علما بأن رصيده حاليا 34 نقطة. 

واعتبر نناح أن هزيمة فريقه في الجولة الماضية أمام المغرب التطواني 2-1 كانت مفاجئة، وأوقفت الانطلاقة القوية للدفاع الجديدي، وفرضت عليه البقاء دائرة الحسابات لجولة إضافية، واعترف بأن مواجهة الجيش الملكي ستكون معقدة نوعا ما نظرا إلى مجموعة من العوامل في مقدمتها أن الفريق العسكري يسير في خط تصاعدي خلال الجولات الأخيرة، وأصبح يتموقع في مقدمة سبورة الترتيب، فقد صعد للمركز الرابع برصيد 44 نقطة، مشيرا إلى أنه سيسعى بالتأكيد إلى إضافة الدفاع الجديدي إلى قائمة ضحاياه لتحسين ترتيبه. 

وشدد على أن فريقه مطالب بالتركيز من أجل التمكن من العودة بنتيجة من قلب مدينة الرباط، معتبرا أن فريقه قادر على ذلك لا سيما أنه طالما قدم مباريات كبيرة ومتميزة أمام الفريق القوية. وأوضح أن استعدادات الدفاع الجديدي لهذه المباراة تمر في ظروف جيدة ووسط حماس ورغبة لدى اللاعبين بهدف تحقيق شيء إيجابي فيها.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيوب نناح يوضح إصرار الدفاع على تخطي الجيش الملكي أيوب نناح يوضح إصرار الدفاع على تخطي الجيش الملكي



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday