باسم مرسي يعرب عن ثقته في منافسة الزمالك على الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن سعادته بتخطي الأبيض عقبة "بجاية"

باسم مرسي يعرب عن ثقته في منافسة "الزمالك" على الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باسم مرسي يعرب عن ثقته في منافسة "الزمالك" على الدوري

باسم مرسي
القاهرة - الخطيب جمال

 أكد باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، على استمرار فرصة  فريقه في الحصول على لقب الدوري المصري ، رغم التخلف بفارق 11 نقطة عن المتصدر الأهلي، واستشهد المهاجم الدولي بالمنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة على لقب الليغا، بعدما كان الفارق 11 نقطة ووصل إلى نقطة واحدة بين قطبي الدوري الإسباني.. ووجه باسم مرسي رسالة للاعبي الفريق الأبيض قائلا:" لا تفقدوا الأمل في بطولة الدوري، مازال الأمل قائما، سننافس حتى اللحظة الأخيرة، كل شيء ممكن، والدليل المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة، الفارق كان كبيرا، الآن يفصلهما نقطة وحيدة".

وأشار اللاعب إلى أن الزمالك قادر على الحفاظ على بطولة الدوري بالإضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا والفوز بكأس مصر، مطالبا الجماهير بدعم اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة المقبلة من أجل الاستمرار في تحقيق الانتصارات المحلية والإفريقية، ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب الدوري برصيد 42، فيما يتصدر الأهلي برصيد 53، ولكل فريق مباراة مؤجلة.

وأعرب اللاعب عن سعادته بتعادل فريقه مع مولودية بجاية الجزائري بهدف لكل فريق في مباراة الإياب التي أقيمت بين الفريقين في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل القلعة البيضاء لدور الثمانية، موضحا أن فريقه نجح في تحقيق هدفه من المباراة والخروج بنتيجة إيجابية بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد قبل أن يتعادل في لقاء العود.

وأكد باسم مرسي أنه كان يتمنى التواجد في مباراة مولودية بجاية الجزائري، وقال اللاعب :"كنت أتمنى التواجد والمشاركة في هذه المباراة، لكن الاهم أن الزمالك تمكن من الصعود، ويجب التركيز في ما هو آتٍ”. وتابع مهاجم الزمالك: "خيرُ الزمالك عليَّ، وهو سبب كل شيء في حياتي، ولا أستطيع انكار فضله، أقدر قيمة النادي وأسمه وجماهيره”.

وأتم “لكن للأسف هناك من يتهمني أنني مثير للمشاكل، هذا غير صحيح، وسأرد على الجميع وكل من أساء إلي في الملعب”. وشدد اللاعب على أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل العودة للتشكيل الأساسي للفريق من أجل المشاركة في المباريات المقبلة، والعودة مجددا لصفوف المنتخب، مشيرا إلى أنه اعتذر لعبد الحليم علي مدير الكرة عن سوء الفهم الذي حدث بينهما قبل مباراة الداخلية الأخيرة في الدوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسم مرسي يعرب عن ثقته في منافسة الزمالك على الدوري باسم مرسي يعرب عن ثقته في منافسة الزمالك على الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday