إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن مباراة الغابون بعثرت الأوراق

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش
الدارالبيضاء-محمد إبراهيم

أبدى لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش، أسفه للأداء السيئ للمنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقامة حاليا في روندا، مشيرًا إلى أنهم لم يتوقَعوا أن يظهروا بمستوى سيء، رغم أن جميع ظروف التألق كانت متوفرة.

وأضاف النقاش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، "ذهبنا إلى روندا في ثوب المرشح للتتويج بالكأس الإفريقية لكن مقابلة الغابون بعثرت أوراقنا، وأدخلتنا في الحسابات المعقدة"، وتابع، "لقد أضعنا كل شيء في المقابلة الأولى وكان بإمكاننا الفوز بحصة عريضة، لان الخصم لم يكن قويًا".

وقال:  "لم نعرف كيف ننتصر على الغابون وجاءت مباراة كوت ديفوار لتقضي على طموحنا رغم أننا أدينا لقاء في المستوى، لكن الحظ لم يكن بجانبنا "، وجدد النقاش اعتذاره للجمهور المغربي على الإخفاق، وذكر" نتمنى ان يأتي جيل آخر ليعيد للكرة المغربية هيبتها، ويصعد بها إلى منصة التتويج"، مشيرا إلى ان الضرورة باتت تفرض القيام بتشخيص حقيقي لواقع الكرة المغربية بمشاركة الخبراء والمهتمين لمعرفة مكامن الخلل لان الإخفاق ليس وليد اليوم، بل هو امتداد لسنوات عديدة، لذلك وجب كل طرف تحمل مسؤوليته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان، خصوصًا وان المغرب تراجع بشكل كبير في التصنيف الدولي، وبات يلعب مع منتخبات الدرجة الثالثة في الاقصائيات، وهذا سيزيد من صعوبة مأموريته في التأهل للمسابقات الإفريقية والعالمية.

ورفض النقاش تحميل المسؤولية لفاخر لوحده، وأوضح "الإخفاق ليس وليد اليوم، وما نعانيه اليوم هو أزمة منظومة كروية، علينا الانكباب لإصلاحها"، مشيرًا إلى ان اللاعبين والمدرب يتحملون المسؤولية فيما وقع". وبيَن النقاش انه سيركز جهوده من اجل الظهور بمظهر جيد رفقة فريق الوداد، في الدوري المغربي وعصبة الأبطال، وتابع "سأحاول أخد قسط من الراحة لأعود بنفس جديد مع فريقي لان الرهان القادم سيكون صعبا في ظل منافسة شرسة ما بين اتحاد طنجة والفتح الرباطي والوداد لإحراز لقب البطولة مما يحتم علينا عدم تضييع النقط والاجتهاد أكثر لانتزاع انتصارات خارج الميدان حتى نعزز حظوظنا للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".

وختم النقاش أن الوداد سيلاقي صعوبات كبيرة لكونه سيشارك في عصبة الأبطال الإفريقية، موضحًا أن "عليه بذل جهود كبيرة للتأهل إلى دوري المجموعات، وهو ما يفرض علينا الاستعداد بشكل جدي للمنافسة الإفريقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday