إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي
آخر تحديث GMT 22:17:37
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن مباراة الغابون بعثرت الأوراق

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي

لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش
الدارالبيضاء-محمد إبراهيم

أبدى لاعب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم والمنتخب المغربي إبراهيم النقاش، أسفه للأداء السيئ للمنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للمحليين، المقامة حاليا في روندا، مشيرًا إلى أنهم لم يتوقَعوا أن يظهروا بمستوى سيء، رغم أن جميع ظروف التألق كانت متوفرة.

وأضاف النقاش في حديث لـ "فلسطين اليوم"، "ذهبنا إلى روندا في ثوب المرشح للتتويج بالكأس الإفريقية لكن مقابلة الغابون بعثرت أوراقنا، وأدخلتنا في الحسابات المعقدة"، وتابع، "لقد أضعنا كل شيء في المقابلة الأولى وكان بإمكاننا الفوز بحصة عريضة، لان الخصم لم يكن قويًا".

وقال:  "لم نعرف كيف ننتصر على الغابون وجاءت مباراة كوت ديفوار لتقضي على طموحنا رغم أننا أدينا لقاء في المستوى، لكن الحظ لم يكن بجانبنا "، وجدد النقاش اعتذاره للجمهور المغربي على الإخفاق، وذكر" نتمنى ان يأتي جيل آخر ليعيد للكرة المغربية هيبتها، ويصعد بها إلى منصة التتويج"، مشيرا إلى ان الضرورة باتت تفرض القيام بتشخيص حقيقي لواقع الكرة المغربية بمشاركة الخبراء والمهتمين لمعرفة مكامن الخلل لان الإخفاق ليس وليد اليوم، بل هو امتداد لسنوات عديدة، لذلك وجب كل طرف تحمل مسؤوليته، وإصلاح ما يمكن إصلاحه قبل فوات الأوان، خصوصًا وان المغرب تراجع بشكل كبير في التصنيف الدولي، وبات يلعب مع منتخبات الدرجة الثالثة في الاقصائيات، وهذا سيزيد من صعوبة مأموريته في التأهل للمسابقات الإفريقية والعالمية.

ورفض النقاش تحميل المسؤولية لفاخر لوحده، وأوضح "الإخفاق ليس وليد اليوم، وما نعانيه اليوم هو أزمة منظومة كروية، علينا الانكباب لإصلاحها"، مشيرًا إلى ان اللاعبين والمدرب يتحملون المسؤولية فيما وقع". وبيَن النقاش انه سيركز جهوده من اجل الظهور بمظهر جيد رفقة فريق الوداد، في الدوري المغربي وعصبة الأبطال، وتابع "سأحاول أخد قسط من الراحة لأعود بنفس جديد مع فريقي لان الرهان القادم سيكون صعبا في ظل منافسة شرسة ما بين اتحاد طنجة والفتح الرباطي والوداد لإحراز لقب البطولة مما يحتم علينا عدم تضييع النقط والاجتهاد أكثر لانتزاع انتصارات خارج الميدان حتى نعزز حظوظنا للفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".

وختم النقاش أن الوداد سيلاقي صعوبات كبيرة لكونه سيشارك في عصبة الأبطال الإفريقية، موضحًا أن "عليه بذل جهود كبيرة للتأهل إلى دوري المجموعات، وهو ما يفرض علينا الاستعداد بشكل جدي للمنافسة الإفريقية".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي إبراهيم النقَاش يتفاجأ من الأداء الهزيل للاعبي المنتخب المغربي



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday