إسماعيل يؤكد عدم تخيله مطلقا اللعب ضد الجزيرة
آخر تحديث GMT 05:25:33
 فلسطين اليوم -

لا ينسى فضل "فخر أبوظبي" عليه

إسماعيل يؤكد عدم تخيله مطلقا اللعب ضد الجزيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسماعيل يؤكد عدم تخيله مطلقا اللعب ضد الجزيرة

لاعب وسط النادي الأهلي خميس إسماعيل
دبي ـ فلسطين اليوم

أكد لاعب وسط النادي الأهلي خميس إسماعيل، جاهزيته لخوض مباراة «الفرسان» أمام الجزيرة، في الجولة الـ 22 من دوري الخليج العربي الأحد المقبل، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي. 

وأشار لاعب الأهلي إلى أنه  تعافي من الإصابة التي لحقت به أثناء خوضه مباراة المنتخب الإماراتي أمام السعودية في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، مؤكدا أن مواجهة «فخر أبوظبي» تمثل بالنسبة له حدثا استثنائيا، خصوصا أنها المواجهة الأولى له أمام فريقه السابق، مؤكدا أنه لم يتخيل نفسه يوما يرتدي قميص فريق آخر ويلعب ضد الجزيرة.

وقال إسماعيل لوسائل الإعلام  إنه لا ينسى فضل نادي الجزيرة على مسيرته مع كرة القدم، وأنه مع مرور الوقت كان متيقنا أنه لا يمكن أن يرحل من صفوف «فخر أبوظبي»، ولكن أشار إلى أن هذا هو حال الاحتراف في كرة القدم، وعلى الجميع أن يتقبل هذا الوضع. وأضاف "قضيت سنوات رائعة مع نادي الجزيرة الذي له الفضل في ما وصلت إليه في الوقت الجاري، أما الآن فإن تركيزي مع فريقي الحالي الأهلي الذي يخوض أهم فترة في الموسم الجاري، لااسيما مع تبقي 5 مباريات على نهاية دوري الخليج العربي، الذي يتصدر الفرسان لائحة ترتيبه".

وردا على سؤال حول تسجيله هدفه الوحيد مع الجزيرة هذا الموسم في مرمى الأهلي، وإذا كان سيحتفل في حال تسجيله هدفا في مرمى فريقه السابق، قال "بالتأكيد سأحترم الفترة التي قضيتها مع فخر أبوظبي، ولن أبالغ في الاحتفال في حال تسجيلي هدفا في مرمى فريقي السابق، ولن يتعدى الاحتفال الفرحة الطبيعية بتسجيل هدف لفريقي الجديد".

وعن أهمية المرحلة المقبلة وخوض الأهلي مباراتين أمام الجزيرة في أبوظبي قبل أن يستضيف منافسه على لقب الدوري، العين في ملعب راشد، قال "نحن نركز على المباريات الخمس المتبقية لأنه لن تكون هناك فائدة في حال حققنا الفوز على الجزيرة والعين، ثم تعثرنا أمام النصر وبني ياس والشعب، لذلك يجب أن نخوض جميع المباريات بالجدية والتركيز أنفسهما، ولا نستهين بأي منافس".

وتابع خميس إسماعيل "بالتأكيد مباراتي الجزيرة والعين من المواجهات الصعبة أمام فريقين يملكان مجموعة ممتازة من اللاعبين، إذ نواجه (فخر أبوظبي) على ملعبه ووسط جمهوره، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، أما مواجهة العين فلا تحتاج إلى وصف أهميتها، في ظل أنها تجمع الفريقين اللذين ينافسان على اللقب، ونتيجة هذه المباراة مهمة في تحديد هوية الفائز بدرع الدوري".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسماعيل يؤكد عدم تخيله مطلقا اللعب ضد الجزيرة إسماعيل يؤكد عدم تخيله مطلقا اللعب ضد الجزيرة



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday