سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

قبل سباق انتخابات اتحاد الكرة الإماراتي

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد يستعرض برنامجه الانتخابي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد
دبي - فلسطين اليوم

تسلّط الصحف الإماراتية الضوء على أبرز المرشحين لخوض غمار انتخابات اتحاد الإمارات لكرة القدم، والمقرر إقامتها في 30 إبريل/ نيسان الحالي لاختيار المجلس الجديد للاتحاد، حيث تحدّث الأربعاء عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حالياً، والمرشح لمنصب نائب الرئيس

على سعيد الطنيجي، الذي لا يكل ولا يمل، اتصالات، مشاورات، وتباحث مع عدد كبير من مسؤولي الأندية من أجل ضمان الفوز بالمعركة الانتخابية على منصب نائب الرئيس، حيث الصراع بين 4 مرشحين.

ولا يفضل الطنيجي التطرق إلى أي من المنافسين، سواء من سيخوض معركة الرئاسة أو منافسة النائب أو حتى الأعضاء، يرسم سعيد الطنيجي المقبل من نادي الذيد لنفسه طريقًا خاصًا، من خلال ضمان نجاح التربيطات التي يقوم بها على أكثر من مستوى، حتى استطاع الخروج بخارطة طريق وعمل وبرنامج سيوزع على الأندية ويتضمن التالي:

المحور الأول: تطوير العمل الإداري

ويتضمن مراجعة شاملة للوائح الإدارية وتحديثها، الربط الإلكتروني للعمليات الإدارية مع الأندية، تفعيل دور أكاديمية الاتحاد للإدارة الرياضية، تفعيل نظام تراخيص الكوادر الإدارية والتسويقية والإعلامية بالأندية، تطوير الكوادر الفنية في الأندية، تطوير كوادر التحكيم، الاهتمام بكرة القدم النسائية والشاطئية والصالات.


المحور الثاني: تطوير المنتخبات

المحور الثالث: تطوير نظام المسابقات (دوري الدرجة الأولى)

المحور الرابع: زيادة الاهتمام ودعم أندية الدرجة الأولى
ويتضمن العمل على زيادة مخصصات الصندوق الخاص بدعم أندية الدرجة الأولى، تطوير الكوادر العاملة في أندية الدرجة الأولى، تطوير المسابقات الخاصة بأندية الدرجة الأولى.

وعن المعركة الانتخابية التي سيخوضها على مستوى نائب الرئيس، يقول الطنيجي: الكل يعرف الكفاءات والأسماء التي ترشحت، البعض يرى أن الوعود الوردية ممكن أن تقود للفوز، بينما البعض الآخر يعمل بصمت وبرغبة من أجل الوصول إلى منصب نائب الرئيس حتى يخدم كرة الإمارات،  ويضيف قائلاً: لقد كنت المترشح الوحيد عن منصب نائب الرئيس المرشح من قبل النادي الذي انتمي إليه، وقد عملت مع الاتحاد الحالي، وشاركت بالعمل في مختلف اللجان، ما ساعدني على كسب خبرة كبيرة. المرحلة المقبلة تتطلب زيادة ومضاعفة الجهد، هناك العديد من الاستحقاقات القادمة لعل أهمها التأهل لكأس العالم، واستضافة الأحداث القارية والعالمية، وهي أحداث تحتاج إلى أعضاء متمرسين في العمل، ومن أصحاب الخبرة.

لكن هل يلمس الطنيجي دورًا للمجالس الرياضية؟ يعترف سعيد الطنيجي رداً على السؤال، بأن المجالس الرياضية، وحتى الساعة لم تتدخل بشكل مباشر، فالكل يمتلك كفاءة، والبعض يرغب بوصول أشخاص محددة، وهناك تواصل على أكثر من مستوى، ربما تبقى الأمور تسير بهذا الهدوء، وربما يصبح هناك توجه لتدخل أكبر في الأيام المقبلة، واعترف الطنيجي بأن لأندية الشارقة دوراً كبيراً في تحديد هوية الفائزين في الانتخابات المقبلة، خاصة مع امتلاك الإمارة الباسمة ل 10 أصوات، هي الشارقة والشعب، الذيد والحمرية، الخليج واتحاد كلباء، المدام، مليحة والبطايح ودبا الحصن.

ورفض الطنيجي التعليق على ترشح النائب الحالي عبيد الشامسي، على معركة نائب الرئيس عن نادي الحمرية، مشدداً على أن لكل نادي الحرية في اختيار من يرغب والدفع بمن يرى به القدرة على تحقيق الوصول إلى منصب العضوية أو نائب الرئيس، لكن كيف يرى الصراع على منصب الرئيس الدائر حالياً، ما بين يوسف السركال، ومروان بن غليطة؟ هنا يرتدي الطنيجي القفازات البيضاء، وثوب الدبلوماسية ليشيد بالثنائي، فيعتبر السركال بمثابة الأخ الأكبر والرجل المحنك الذي يمتلك الخبرة، قياساً إلى الباع الطويل له في اللعبة والمناصب التي شغلها من قبل، بينما يمثل مروان بن غليطة روح الشباب والتجدد،  ويقول متابعاً: لا يمكن أن نرجح اليوم كفة طرف على حساب آخر، على أن تبقى الكلمة الأخيرة لصناديق الاقتراع، وما ستسفر عنه في 30 الحالي.

وعن دوره الحالي، قال سعيد الطنيجي: أنا حالياً في مرحلة التشاور وزيادة الاتصال بكل الأندية من أجل كسب الأصوات، وخطوة الترشح لم تأتِ إلّا بعد قناعة ودفع من الأندية التي شجعني العديد منها على إكمال المهمة، بعدما أسهمت في عمل وجد أصداء إيجابية لدى الأندية، ومضى يقول: الفترة المقبلة ستشهد العديد من التربيطات، ومع مرور قادم الأيام ستتضح الصورة بشكل أكبر حول من سيصل، ومن سيكون الأقرب للفوز بالمعركة الانتخابية، سواء بالنسبة لصراع مقعدي نائب الرئيس، حيث التنافس بين 4 مرشحين، أو بين الأعضاء في ظل تواجد عدد كبير من المرشحين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي سعيد الطنيجي عضو مجلس إدارة الاتحاد  يستعرض برنامجه الانتخابي



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday