علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك

كشف عن حقيقة انتقاله المثار إلى فريق سموحة

علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك

إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك
القاهرة ـ أحمد السيد

جاء انتقال إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك إلى فريق سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليثيرعلامات الاستفهام الشديده حول رحيل واحد من أهم لاعبي الوسط في الفريق الأبيض والذي يعد من الركائز الأساسية للمنتخب خلال الفترة الحالية.
يعد من الركائز الأساسية للمنتخب خلال الفترة الحالية
من أهم لاعبي الوسط في الفريق الأبيض إلى فريق سموحة
انتقال إبراهيم صلاح لفريق سموحة إعارة
حتى نهاية الموسم الجاري أزمة كبيرة بين إدارة الزمالك
أصر على رحيل اللاعب رغم معارضة إدارة النادي

وشهد انتقال إبراهيم صلاح لفريق سموحة إعارة حتى نهاية الموسم الجاري أزمة كبيرة بين إدارة الزمالك والجهاز الفني في هذا التوقيت
وأوضح إبراهيم صلاح ، أن قرار استمراره مع الفريق السكندري أوالعودة إلى الفريق الأبيض في نهاية الموسم الجاري مازال غير مطروح في الفترة الحالية ، مضيفًا: "خلال الفترة الحالية كل تركيزي مع نادي سموحة فقط والذي أرتبط معه بعقد حتى نهاية الموسم الجاري ، وعودتي من جديد للزمالك سيكون قرار إدارة النادي الأبيض سواء باستمراري مع الفريق السكندري أو العودة إلى الزمالك أو طلب رحيلي النهائي إلى فريق آخر".

وأضاف إبراهيم صلاح: "بالتأكيد أتمنى العودة إلى نادي الزمالك الذي يعد بيتي الأول والأخير وقرار رحيلي عن الفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية كان صعب للغاية ولم أتحمله وكنت مجبر على هذا القرار بسبب الظروف التي كنت أمر بها مع الفريق في هذا التوقيت وعدم مشاركتي في المباريات".

ورفض اللاعب التعليق على سبب رحيله من الزمالك سواء أحمد حسام ميدو المدير الفني في ذلك التوقيت أو إدارة القلعة البيضاء ، مؤكدا أنه في النهاية رحل عن الزمالك وهذا يكفي، وأكد لاعب وسط الزمالك المعار إلى سموحة ، هناك إختلاف بين التواجد في الزمالك وأي فريق أخر لأن الأهداف في الفريق الأبيض أكبر والمنافسة على البطولات هدف أساسي ، وسموحة فريق جيد ويسعى لأن يكون له دور في الدوري ويحقق مركز متقدم وهناك دعم من إدارة النادي بجانب تواجد جهاز فني كبير بقيادة حلمي طولان.
وأشار إبراهيم صلاح إلى أن الفراعنة قادرون على تخطي عقبة نيجيريا في التصفيات وأن المنتخب الأول يمتلك العناصر التي تساعده على تحقيق الفوز والتأهل للنهائيات الأفريقية، مضيفًا: "نمتلك العديد من العناصر الرابحة والقادرة على قيادة المنتخب في مواجهتي نيجيريا ولدينا أيضا الخبرة الكبيرة من خوض العديد من المباريات الإفريقية ، ويجب على الجماهير المصرية أن تطمئن على مستقبل المنتخب فهو يضم أفضل العناصر القادرة على تحقيق طموحات الجماهير".

وشدَّد إبراهيم صلاح في تصريحاته ، أن القارة الإفريقية إختلفت بشكل كبير خلال الفترة الحالية ومستوى المنتخبات تطور خاصة بعد زيادة عدد المحترفين ولكن الكرة النيجيريه معروفه دائما ولها تاريخ ودائما ما يكون المنتخب النيجيري صاحب طابع خاص ولكننا قادرون على المواجهة في عقر دارهم قبل مباراة العودة في الإسكندرية الثلاثاء.

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - علامات الاستفهام الشديدة تثار حول رحيل إبراهيم صلاح من الزمالك
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine