لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا
آخر تحديث GMT 03:22:59
 فلسطين اليوم -

اعترف لـ"فلسطين اليوم" بأنَّه أخطأ عندما تمرَّد على النادي

لاعب "الاسماعيلي" أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب "الاسماعيلي" أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا

لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد
الإسماعيلية ـ شريف عادل

 وصف لاعب خط وسط النادي "الإسماعيلي" أحمد سمير محمد، تجربته مع النادي الإسماعيلي خلال هذا الموسم ناجحة .وقال في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنه وقت أن قرر "الزمالك" إعارتي قبل إنطلاقة الموسم الكروي الحالي، كنت أمتلك عدداً من العروض الجادة للغاية . وأضاف، "كان إختياري في النهاية هو النادي الإسماعيلي لعدد من الأسباب المهمة، لعل من أبرزها أنني منذ الصغر وأنا أستمتع بكرة النادي الإسماعيلي الجميلة، إضافة الى ذلك مدى الجدية التي وجدتها من إدارة النادي الإسماعيلي من أجل إتمام التعاقد معي، وبالفعل كان توقيعي للإسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة مواسم واحد" .

وأوضح أنه من وجهة نظره، أن "تجربتي مع الإسماعيلي ناجحة وجيدة وأنا راضٍ عن ما قدمته حتى الآن، ومازالت أمتلك الكثير لكي أقدمه في الفترة المقبلة "، لافتاً الى أن "بعض الظروف المعاكسة طاردتني مع بداية الموسم بسبب الإصابة التي تعرضت لها، ولكنني في النهاية عدت للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية" . وتابع لاعب الإسماعيلي قائلاً: "لم أتمرد طوال حياتي عن المران بسبب المستحقات، ولذلك حرصت على تقديم الإعتذار للنادي الإسماعيلي وجماهيره على تمردي، وأعترف أنني أخطأت في هذا الآمر وقت أن غبت عن المران" .

وعن موقفه في الفترة المقبلة بعد إنتهاء إعارته مع الإسماعيلي قال سمير: "سأعود إلى الزمالك من جديد، وبعدها يتم تقرير مصيري، حيث أنني أمتلك أكثر من عرض جاد ولكن رغبتي الأولى هي العودة لإستكمال مسيرتي مع نادي الزمالك" . وأضاف أنه "يأمل أن يتحصل على عرض إحتراف مناسب من إحدى الدول الأوروبية، لأنه كما هو معلوم حلم حياة أي لاعب هو الإحتراف الخارجي، وأتمنى أن يصلني عرض جيد ومناسب يحقق طموحاتي" .

وختم أحمد سمير تصريحاته قائلاً "أتمنى أن أترك الإسماعيلي بعد إنتهاء إعارتي وأن يكون في المربع الذهبي بالدوري العام، إضافة إلى أنني أتمنى أن نتوج ببطولة كأس مصر لكرة القدم خلال هذا العام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا لاعب الاسماعيلي أحمد سمير يتمنى الاحتراف في أوروبا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday