مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر
آخر تحديث GMT 16:34:11
 فلسطين اليوم -

طلب من لاعبيه أن يكونوا على قدر المسؤولية

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي - العرب اليوم

أكد مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش أن موقف فريقه في ترتيب دوري الخليج العربي لم يتغير قبل مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة، وأن العين في حاجة إلى تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي في دبي، داعيًا اللاعبين إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يعودوا لطريق الانتصارات في جميع الجولات المقبلة.

وأشار زلاتكو إلى أن "فريقه افتقد الكرة في مناسبات عديدة خلال المواجهة، والتمريرات لم تكن بالدقة المطلوبة، بالإضافة إلى حالة البطء التي بدت واضحة في التحرك الميداني، ولم يكن الضغط على المنافس لتخليص الكرة بصورة جيدة، فضلًا عن انخفاض معدل الركض". مؤكدا «إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة النصر، أمام الأهلي في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري فلا أتوقع أن نحقق أي نتيجة إيجابية».

وأضاف "توقعت أداء أفضل من الذي كنا عليه في مباراة النصر، وربما غير الهدف الملغي الذي أحرزناه في شوط اللعب الأول من مجريات اللعب، ولكن الأمر أصبح من الماضي وأكرر لكم بأننا قدمنا واحدة من أسوأ مبارياتنا في هذا الموسم". وردًا على سؤال حول ما إذا كان فوز الأهلي على الجزيرة سبب ضغطًا على لاعبي فريقه، قال «ربما كان لنتيجة المباراة تأثيرًا خفيفًا ولكنني قلت للاعبين في الاجتماع التحضيري لمواجهة النصر: إذا أردنا أن نكون أبطالًا للدوري فيجب علينا ألا ننتظر مساعدة من أي فريق طالما أن الأمور بأيدينا، ولن يستطيع أي شخص أن يساعدنا في تحقيق أهدافنا بقدر اعتمادنا على أنفسنا».

واستطرد «شددت على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة حول أهمية الاستفادة من الفرصة التي تسنت لنا بالتعادل مع النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، ولا يمكننا أن نحقق ما نريد إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة اليوم، ونحن ندرك جيدًا أن الفوز في مباراتنا المقبلة أمام الأهلي أمر حتمي وضروري بالنسبة لنا حتى نتمكن من استعادة الصدارة مجددًا».

واختتم زلاتكو «نحن مطالبون بالفوز في جميع مبارياتنا المقبلة، وأعتقد أن الفرصة لا تتكرر أكثر من مرتين والتعادل منحنا فرصة أخرى، وينبغي علينا عدم التفريط فيها إذا أردنا أن نكون أبطالًا مع نهاية الموسم الجاري».

وكان فريق العين اكتفى بالتعادل الإيجابي مع ضيفه النصر 1-1، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، وبلغ النصر النقطة 34 في المركز الخامس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday