مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

طلب من لاعبيه أن يكونوا على قدر المسؤولية

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر

مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي - العرب اليوم

أكد مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش أن موقف فريقه في ترتيب دوري الخليج العربي لم يتغير قبل مواجهة الأهلي في الجولة المقبلة، وأن العين في حاجة إلى تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي في دبي، داعيًا اللاعبين إلى أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يعودوا لطريق الانتصارات في جميع الجولات المقبلة.

وأشار زلاتكو إلى أن "فريقه افتقد الكرة في مناسبات عديدة خلال المواجهة، والتمريرات لم تكن بالدقة المطلوبة، بالإضافة إلى حالة البطء التي بدت واضحة في التحرك الميداني، ولم يكن الضغط على المنافس لتخليص الكرة بصورة جيدة، فضلًا عن انخفاض معدل الركض". مؤكدا «إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة النصر، أمام الأهلي في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري فلا أتوقع أن نحقق أي نتيجة إيجابية».

وأضاف "توقعت أداء أفضل من الذي كنا عليه في مباراة النصر، وربما غير الهدف الملغي الذي أحرزناه في شوط اللعب الأول من مجريات اللعب، ولكن الأمر أصبح من الماضي وأكرر لكم بأننا قدمنا واحدة من أسوأ مبارياتنا في هذا الموسم". وردًا على سؤال حول ما إذا كان فوز الأهلي على الجزيرة سبب ضغطًا على لاعبي فريقه، قال «ربما كان لنتيجة المباراة تأثيرًا خفيفًا ولكنني قلت للاعبين في الاجتماع التحضيري لمواجهة النصر: إذا أردنا أن نكون أبطالًا للدوري فيجب علينا ألا ننتظر مساعدة من أي فريق طالما أن الأمور بأيدينا، ولن يستطيع أي شخص أن يساعدنا في تحقيق أهدافنا بقدر اعتمادنا على أنفسنا».

واستطرد «شددت على لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة حول أهمية الاستفادة من الفرصة التي تسنت لنا بالتعادل مع النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، ولا يمكننا أن نحقق ما نريد إذا ظهرنا بالمستوى نفسه الذي كنا عليه في مواجهة اليوم، ونحن ندرك جيدًا أن الفوز في مباراتنا المقبلة أمام الأهلي أمر حتمي وضروري بالنسبة لنا حتى نتمكن من استعادة الصدارة مجددًا».

واختتم زلاتكو «نحن مطالبون بالفوز في جميع مبارياتنا المقبلة، وأعتقد أن الفرصة لا تتكرر أكثر من مرتين والتعادل منحنا فرصة أخرى، وينبغي علينا عدم التفريط فيها إذا أردنا أن نكون أبطالًا مع نهاية الموسم الجاري».

وكان فريق العين اكتفى بالتعادل الإيجابي مع ضيفه النصر 1-1، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، وبلغ النصر النقطة 34 في المركز الخامس.

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر



برنامج AMERICA'S GOT TALENT على السجادة الحمراء

ميلان وهايدي كلوم تُسحران الأنظار بالأسود والأبيض

لندن ـ ماريا طبراني
خطفت كل من الممثلة البريطانية ميلاني براون، وعارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم، الأنظار لإطلالاتهما الساحرة على السجادة الحمراء لبرنامج AMERICA'S GOT TALENT،  مساء الثلاثاء. و عرضت كل من الاثنتين والمشاكرتين في لجنة التحكيم، أساليبهما الفردية مع اختيارهما لاطلالتهما قبل تسجيل برنامج المواهب في هيئة الإذاعة الوطنية "NBC". تألقت براون برداء من الغيبور الاسود المصمم على قاعدة من القماش النيود وهو قصير وضيق ويبرز قوامها بأناقة وقد نسقت معه النجمة حذاء من الساتان البنفسجي وطلاء أظافر من اللون نفسه.وقد بدا واضحاً تقارب النجمتين ميلاني بلااون وهايدي كلوم خاصة في الفيديو الذي ظهرتا فيه على انستغرام ترقصان في الكواليس. أما هايدي كلوم فارتدت طقمًا ابيض اللون، تزدان من سرواله خيوط براقة حمل توقيع المصمم العالمي اللبناني زهير مراد وأقرنت النجمة هذا اللوك مع حزام باللون الأبض والفضي وحذاء باللونين الفضي والبلاستيك الشفاف PVC SANDALS هايدي تألقت بمكياجها الناعم وتسريحتها الطبيعية
 فلسطين اليوم - مزايا "VillaGriante" الفيلا المفضلة لدى المشاهير

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مدرب العين يؤكد لن ننجح أمام الأهلي إذا ظهرنا بمستوى مواجهة النصر
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine