نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء

أرقام وإحصائيات الدوري الإماراتي

نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء

لاعب الجزيرة علي مبخوت
دبي - فلسطين اليوم

سجل فريق دبا الفجيرة سابقة في دوري الخليج العربي، هذا الموسم، بحيث أصبح في نهاية الجولة 22 من الدوري، والتي سجل فيها فوزًا برباعية نظيفة على حساب جاره الفجيرة، الفريق الوحيد في الدوري الذي لم تحتسب ضده أي ركلة جزاء بين فرق الدوري, وكشفت إحصائية لركلات الجزاء التي احتسبت في دوري الخليج العربي بكرة القدم، منذ بداية الموسم الجاري، أن دبا الأكثر التزاماً داخل منطقة الـ18، إذ لم يحتسب ضده أي ركلة جزاء، فيما جاء فريقا الاهلي والعين في المركز الثاني باحتساب ركلة جزاء واحدة فقط ضد كل منهما.

ووفقاً للإحصائية التي أجرتها وسائل الإعلام الإماراتية والمستندة الى معلومات لجنة دوري المحترفين، فقد حصلت الأندية على 48 ركلة جزاء في 22 جولة، سجلت منها 35 هدفاً، وأخفقت في 13 ركلة, ومن بين 14 فريقاً في البطولة احتسبت ضدها ركلات جزاء، لم يرتكب فريق دبا أي خطأ داخل منطقة الجزاء يمكن أن يتسبب في احتساب ركلة ضد الفريق.

ونجح فريق دبا في احراز أربع ركلات جزاء احتسبت لصالحه في الجولات الـ 22 الماضية، ليؤكد أن الفريق الصاعد حديثاً الذي يعتبر الحصان الأسود للبطولة قد استفاد بنسبة 100% من ركلات الجزاء هذا الموسم, وحقق الفريق كذلك الأهم خلال الجولة الماضية بأن قطع شوطاً كبيراً جداً ودخل في المنطقة الامنة نتيجة الفوز العريض على الفجيرة، ورفع رصيده إلى 28 نقطة، متفوقاً بتسعة نقاط على فريق الفجيرة المهدد بالهبوط، بعد ان هبط فريق الشعب رسمياً إلى الهواة.

وكان العين قد حافظ على نظافة منطقة الجزاء في 21 مباراة قبل الجولة الأخيرة أمام العميد عندما احتسبت ضده أول ركلة جزاء في الموسم، ونجح الحارس خالد عيسى في التصدي لها، ليتساوى العين مع المتصدر فريق الأهلي الذي لم يحتسب عليه إلا ركلة جزاء واحدة كانت أمام الشباب.

ويعتبر فريقا الإمارات والوحدة الأكثر تسبباً في ركلات الجزاء، بعدما احتسبت ضدهما ست ركلات جزاء، ثم تأتي ثلاثة أندية، هي الشباب والشعب والظفرة، في المرتبة الثانية وعلى كل فريق خمس ركلات جزاء، ثم الجزيرة والفجيرة، وعلى كل منهما أربع ركلات جزاء, وعلى الصعيد الهجومي تصدر فريقا الشباب والفجيرة فرق الدوري الأكثر حصولاً على ركلات جزاء، ولكل منهما 6 ركلات، لكن لم يستفد الفريقان منها بشكل كامل، بعدما أضاع كل منهما ثلاث ركلات.

وكشفت الاحصائية أيضاً أن كل فرق الدوري قد حصلت على ركلات جزاء بأعداد متفاوتة، وهناك من استفاد منها بنسبة كاملة، بينما فشلت بعض الفرق في الاستفادة منها بنسبة كبيرة، خصوصاً الشباب والفجيرة، إضافة إلى الشعب، وهو أكثر الفرق التي لم تستفد من ركلات الجزاء، بعدما احتسبت له ركلتا جزاء أضاعهما عن طريق الفرنسي، ميشيل لورينت، الذي غادر الفريق, وجاء فريقا الوصل والشارقة في المرتبة الأخيرة كأقل الفرق التي استفادت من ركلات الجزاء، بعد أن احتُسبت لكل منهما ركلة جزاء واحدة في 22 مباراة، وهي نسبة قليلة جداً للفريقين في الحصول على ركلات جزاء وأخطاء داخل منطقة جزاء الخصم.

وحل في صدارة هدافي ركلات الجزاء كل من لاعب الجزيرة علي مبخوت، الذي احرز أربع ركلات جزاء من خمس احتسبت للجزيرة، ثم لاعب العين، النيجيري أمنيكي، الذي غادر الفريق وكان قد أحرز ثلاث ركلات جزاء من خمس ركلات احتسبت للزعيم، وجاء لاعب الظفرة، السنغالي ماخيت ديوب، أيضاً بثلاث ركلات جزاء من خمس ركلات احتسبت للظفرة، وكان اللاعب نفسه قد أضاع الركلتين الأخريين، كما أحرز لاعب الفجيرة، الفرنسي مانداني، ثلاث ركلات جزاء وأضاع اثنتين من اجمالي ست ركلات جزاء احتسبت للفريق، إذ تكفل اللاعب اللبناني، حسن معتوق، بإضاعة الركلة السادسة أمام الإمارات.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - نجم الجزيرة مبخوت يحصل على لقب الأكثر تسجيلًا للأهداف من ركلات الجزاء
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine