المحكمة الرياضية الدولية ترفض شكوى الصفاقسي ضد العكايشي
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

أيدت قرار الرابطة التونسية بفوز النجم الساحلي

المحكمة الرياضية الدولية ترفض شكوى الصفاقسي ضد العكايشي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحكمة الرياضية الدولية ترفض شكوى الصفاقسي ضد العكايشي

النجم الساحلي أحمد العكايشي
تونس - محمد القرنشاوي

قررت المحكمة الرياضية الدولية، الجمعة، رفض شكوى النادي الصفاقسي التونسي ضد مشاركة مهاجم النجم الساحلي أحمد العكايشي، في مباراة الجولة العاشرة للدوري التونسي، التي جمعت بين الفريقين في 20 ديسمبر / كانون الأول 2015.

وأيدت المحكمة قرار الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة، وقرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، والذي يقضي بفوز فريق جوهرة الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف (3 - 1).

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أوقف أحمد العكايشي، في أغسطس / آب 2015، لمدة 4 أشهر، على خلفية تعاقده مع نادي النجم الساحلي، قبل أن ينهي المشكلة القائمة بينه وبين ناديه السابق الترجي، وهو ما جعل الصفاقسي يطعن في شرعية مشاركة اللاعب.  

وتبعًا لقرار المحكمة الرياضية الدولية فإن النجم الساحلي تأكد من إحرازه لقب دوري تونس لموسم 2015 - 2016، قبل نهاية الدوري بجولة واحدة مهما ستكون نتيجة لقاء الجولة الأخيرة الذي سيجمعه بمستقبل المرسى، بما أنه يحتل الصدارة بـ74 نقطة متقدمًا على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة نقاط.

وطالبت المحكمة الرياضية الدولية، من النادي الصفاقسي تكبّد 80 % من مصاريف القضية فيما سيدفع النجم الساحلي 20 % فقط، كما طالبت المحكمة من الصفاقسي دفع مبلغ 3 آلاف فرنك سويسري لفريق جوهرة الساحل مقابل أتعاب المحامين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحكمة الرياضية الدولية ترفض شكوى الصفاقسي ضد العكايشي المحكمة الرياضية الدولية ترفض شكوى الصفاقسي ضد العكايشي



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday