أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله
آخر تحديث GMT 11:05:50
 فلسطين اليوم -

ضمن استعدادات أولى مباريات دوري أبطال آسيا

أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله

جانب من المؤتمر الصحافي لمدرب النصر فيتوريا واللاعب أمرابط
الرياض - فلسطين اليوم

تأكد غياب المدافعين عبد الله مادو وعمر هوساوي عن لقاء النصر أمام السد القطري اليوم في أولى مباريات دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب عدم جاهزية الثنائي، وشرع البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفريق بتجهيز الثنائي الشاب نايف الماس وعبد الإله العمري ليكونا أساسيين في لقاء اليوم.

وينتظر أن يبدأ النصر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعبد الإله العمري ونايف الماس وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الله الخيبري ومختار علي والبرازيلي جوليانو والمغربي نور الدين أمرابط ويحيى الشهري وفي خط الهجوم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ومن جهة أخرى، أعلن رئيس النصر صفوان السويكت عن توفير 15 ألف تذكرة مجانية لجماهير النصر للقاء اليوم وغرد عبر حسابه في «تويتر»: «جمهورنا الوفي... روح العالمي لا تكتمل إلا بكم... ولذا في مستهل مشوارنا الآسيوي نهديكم 15 ألف تذكرة توزع في المتجر الرسمي وعند ملعب الملز».

وفي شأن آخر، اعتذر مدرب السد الإسباني تشافي عن حضور المؤتمر الصحافي فيما أكد البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر بالمؤتمر الصحافي قلقه من الغيابات وقال: «بلا شك، إن عدم جاهزية بعض اللاعبين تقلقنا بعض الشيء ولكننا سوف نلعب بأفضل اللاعبين ونقدم مباراة تسعد جماهير النصر فنياً وأتمنى أن نحقق الفوز والنقاط الثلاث».

وأضاف فيتوريا: «لدينا تحدٍ جديد ومن الحضور الإعلامي الكبير تبرز أهمية وقوة هذه المباراة، حيث سنلعب مباراة صعبة ضد منافس جيد سبق أن لعبنا ضده الموسم الماضي مباراتين، فزنا في الأولى ولم نوفق في الثانية، ولكن هذا تاريخ واليوم لدينا قصة مختلفة حيث سيفوز من يهتم بأدق التفاصيل».

وأشار فيتوريا إلى أن المباراة سوف تعتمد على الذكاء بشكل كبير وقال: «أتمنى أن نكون في الموعد ونستطيع تطبيق خططنا بالشكل الجيد»، نافياً أن دوري أبطال آسيا لم يكن ضمن اهتماماته النسخة الماضية. مضيفاً: «لم أقل هذا الكلام أبداً وكل مباراة نلعبها من أجل هدف واحد وهو الفوز ولكن الوضع الطبيعي أن نعاني في بعض المباريات من صعوبات يعاني منها أي فريق يلعب مثل هذه البطولات القوية».

ولفت فيتوريا إلى تفهمه موجة الغضب من جماهير النصر وقال: «لقد قدمنا عملاً كبيراً من عدد الفرص المحققة لتسجيل الأهداف ولكن كنا نحتاج قليلاً من الفاعلية والكرة كذلك عاندتنا ولو لم تعاندنا لم يكن هناك انتقادات». مشيراً إلى أنهم يعملون من أجل زيادة الفاعلية وتحفيز اللاعبين بشكل إيجابي من أجل الوصول لأفضل مستوى.

من جانبه، شدد نجم خط وسط النصر المغربي نور الدين على صعوبة المباراة وقال: «ستكون مباراة كبيرة بين فريقين بطلين ونحن مستعدون لهذه المباراة وسنلعب من أجل الفوز».

وحول انخفاض مستوى الفريق بشكل عام وأمرابط بشكل خاص قال: «نحن أبطال الدوري الموسم الماضي لذلك كل الفرق تلعب أمامنا بحماس وندية أكبر ولاعبو المنافس أصبحوا يعرفون أسلوب لعبنا بتضييق المساحات والضغط الكبير، لذلك نحن نعمل مع المدرب من أجل تحسين الوضع والتنويع في طريقة اللعب».

ووجه أمرابط رسالة لجماهير النصر في نهاية حديثه، وقال: «الجمهور لديه حق الانتقاد ولكنني اليوم أدعوهم للتخلي عن السلبية وأن يكونوا فخورين بكونهم مشجعين للنصر كما نحن فخورون بكوننا لاعبين للنصر».

وأضاف: «اليوم نحتاج مساعدتهم ودعمهم لنا فوجودهم في الملعب وتشجيعهم يحفزنا ويدعمنا ويؤثر علينا بشكل كبير»، ونفى أمرابط وجود أي خلاف بينه وبين مواطنه المهاجم عبد الرزاق حمد الله وقال: «يتردد هذا الكلام كثيراً ولكن أقسم بالله أن خلاف ركلة الجزاء الشهير انتهى في وقته فعبد الرزاق أخي ونحن على قلب رجل واحد وكل ما يشاع حول توتر علاقتنا غير صحيح نهائياً».

قد يهمك ايضاً :

تعرف على أغلى 5 لاعبين تسويقيا في الدوري السعودي

فولفسبورغ يعلن تمديد عقد حارس المرمى كاستيلس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله أمرابط لاعب النصر السعودي يؤكد عدم وقوع خلافات بينه وبين حمدالله



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

GMT 03:26 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرَّف على أسرار علاقة امرأة بُرج العقرب بشريك الحياة

GMT 03:37 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

حديقة ماجوريل أبرز معالم مدينة مراكش المغربية

GMT 07:09 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"رولز رويس" تُطرح في المزاد تشرين الأول المقبل

GMT 05:19 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

خطوات مهمة تساهم في تجديد المطبخ بشكل رائع

GMT 15:01 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

محافظة ديالى في العراق تسجل 650 مصابًا بالسرطان بشكل سنوي

GMT 01:39 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

اللون الأخضر يمنح أجواء من الطبيعة الحالمة في ديكور المنزل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday