أبوتريكة وشيكابالا ومتعب يخلدون ذكرى أحداث بورسعيد
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

أبوتريكة وشيكابالا ومتعب يخلدون ذكرى أحداث بورسعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبوتريكة وشيكابالا ومتعب يخلدون ذكرى أحداث بورسعيد

ذكرى أحداث بورسعيد
القاهرة - فلسطين اليوم

نشر عدد من نجوم الكرة المصرية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات تحمل معاني التعاطف مع أسر ضحايا أحداث استاد بورسعيد التي وقعت في الأول من فبراير عام 2012، وأودت بحياة 72 من مشجعي الأهلي عقب مباراة فريقهم أمام المصري إثر اشتباكات وتدافع.

الأحداث التي ضربت الرياضة المصرية في مقتل مازالت نقطة سوداء في تاريخ الملاعب ليس في مصر فقط ولكن على مستوى العالم، وجريح أليم للأهلي.

ونشر نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبوتريكة تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" يقول فيها :"في يوم ذكراهم لن ننساهم رحم الله شهداء النادي الاهلي وجميع الشهداء ورزق ذويهم الصبر وأنزل علي قلوبهم السكينة والطمأنينةفي يوم ذكراهم لن ننساهم رحم الله شهداء النادي الاهلي وجميع الشهداء ورزق ذويهم الصبر وأنزل علي قلوبهم السكينة والطمأنينة".

كما نشر عماد متعب أيضا الذي كان رفقة أبوتريكة في ذلك اليوم المشؤوم يؤكد فيما معناه تخليد ذكرى الجماهير التي بذلت أرواحها وهي تشجع فريقها.

أما محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، فأظهر أن التعاطف في المصائب والأحداث الالمية لا يتوقف فقط عن جماهير النادي، بل المنافسين أيضا، فقد نشر عبر حسابه على انستجرام صورة لرقم 74 تخليدا لذكرى الشهداء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوتريكة وشيكابالا ومتعب يخلدون ذكرى أحداث بورسعيد أبوتريكة وشيكابالا ومتعب يخلدون ذكرى أحداث بورسعيد



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday