احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات

اتحاد الامارات العربيه المتحده لكره القدم
أبوظبي ـ واس

"أغلقت إدارة القيد والتسجيل باتحاد الكرة، باب الانتقالات الشتوية مساء أمس، في هدوء ودون صخب أو زحام، حيث قيدت أندية دوري الخليج العربي 10 لاعبين فقط في اليوم الأخير، ليصبح مجموع التعاقدات، أجانب ومواطنين 44 انتقالا منذ نهاية ديسمبر من العام الماضي وحتى أمس".

وأسدل الستار في الخامسة من مساء أمس على باب الانتقالات الشتوية، الذي انطلق في 31 ديسمبر الماضي، وشهد سوق انتقالات اللاعبين المواطنين حركة ضعيفة نظراً لتمسك معظم الأندية بلاعبيها..

وفي المقابل استبدلت العديد من الأندية لاعبيها الأجانب، بعد فشل العديد من الصفقات، الأمر الذي فتح حالة من السخط على تلك الأندية لغياب معايير الاختيار في اللجان الفنية بالأندية، وإهدار الملايين على صفقات غير مجدية.

إقبال ضعيف

من جانبه أكد خالد الزرعوني وكيل اللاعبين أن حركة الانتقالات شهدت إقبالاً ضعيفاً عل صعيد اللاعبين المواطنين في ظل تمسك الأندية بلاعبيها، فضلاً عن أن هناك حالة استقرار كبيرة شهدتها معظم الأندية باستثناء بعض التغييرات الطفيفة على مستوى اللاعب المحلي، وفي المقابل وجدنا تغييراً بنسبة 95% على مستوى المحترفين الأجانب..

حيث قامت معظم الأندية باستبدال لاعبيها الأجانب في خطوة تكشف سوء وعدم توفيق من قبل اللجان الفنية بالأندية، التي لا تحتكم للمعايير في اختيارات المحترفين، والاتجاه للتعاقد مع لاعب أجنبي فحسب دون النظر لحاجة الفريق.

وأضاف: ما الذي يمنع أن تتعاقد الأندية مع اللاعبين المواطنين في المراكز المختلفة لتعزيز صفوف الفريق، سواء في خطوط الدفاع أو الوسط أو حتى الهجوم، فدور اللاعب المواطن مهم ويمثل العمود الفقري للفريق، لكن للأسف معظم الأندية تنجرف للاعب الأجنبي لإسكات الجماهير فقط.

أبرز الصفقات

 صفقات محدودة على صعيد اللاعب المحلي أبرزهم صفقة خميس إسماعيل الذي انتقل للأهلي في صفقة مفاجئة للوسط الرياضي، ومقارنة بالمواسم الماضي فإن حركة الانتقالات الشتوية ضعيفة لتحفظ الأندية وعدم تفريطها في أي من لاعبيها المواطنين، وفي المقابل رأينا تغييرا في أجانب الوصل والشباب والجزيرة والشعب..

ومعظم الأندية، باستثناء النصر الذي حافظ على محترفيه الأجانب، والشارقة قام بتغيير أجنبي واحد، ولنا أن نتخيل حجم الهدر المالي في هذه الصفقات، ونتمنى أن يكون اختيار الأجانب بناء على احتياجات الفرق في المستقبل.

منافسة قوية

 المنافسة قوية بين الأندية والمستويات والنقاط متقاربة هذا الموسم، والتفريط ممنوع في اللاعبين، وفي النهاية فلا توجد انتقالات قوية هذا الموسم نظرا للمنافسة، وأعتقد أن تكون الانتقالات الصيفية المقبلة أقوى في حال تم الأخذ بالمقترح الذي يطالب بتقليص عدد الأندية إلى 12 نادياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday