احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات

احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات

اتحاد الامارات العربيه المتحده لكره القدم
أبوظبي ـ واس

"أغلقت إدارة القيد والتسجيل باتحاد الكرة، باب الانتقالات الشتوية مساء أمس، في هدوء ودون صخب أو زحام، حيث قيدت أندية دوري الخليج العربي 10 لاعبين فقط في اليوم الأخير، ليصبح مجموع التعاقدات، أجانب ومواطنين 44 انتقالا منذ نهاية ديسمبر من العام الماضي وحتى أمس".

وأسدل الستار في الخامسة من مساء أمس على باب الانتقالات الشتوية، الذي انطلق في 31 ديسمبر الماضي، وشهد سوق انتقالات اللاعبين المواطنين حركة ضعيفة نظراً لتمسك معظم الأندية بلاعبيها..

وفي المقابل استبدلت العديد من الأندية لاعبيها الأجانب، بعد فشل العديد من الصفقات، الأمر الذي فتح حالة من السخط على تلك الأندية لغياب معايير الاختيار في اللجان الفنية بالأندية، وإهدار الملايين على صفقات غير مجدية.

إقبال ضعيف

من جانبه أكد خالد الزرعوني وكيل اللاعبين أن حركة الانتقالات شهدت إقبالاً ضعيفاً عل صعيد اللاعبين المواطنين في ظل تمسك الأندية بلاعبيها، فضلاً عن أن هناك حالة استقرار كبيرة شهدتها معظم الأندية باستثناء بعض التغييرات الطفيفة على مستوى اللاعب المحلي، وفي المقابل وجدنا تغييراً بنسبة 95% على مستوى المحترفين الأجانب..

حيث قامت معظم الأندية باستبدال لاعبيها الأجانب في خطوة تكشف سوء وعدم توفيق من قبل اللجان الفنية بالأندية، التي لا تحتكم للمعايير في اختيارات المحترفين، والاتجاه للتعاقد مع لاعب أجنبي فحسب دون النظر لحاجة الفريق.

وأضاف: ما الذي يمنع أن تتعاقد الأندية مع اللاعبين المواطنين في المراكز المختلفة لتعزيز صفوف الفريق، سواء في خطوط الدفاع أو الوسط أو حتى الهجوم، فدور اللاعب المواطن مهم ويمثل العمود الفقري للفريق، لكن للأسف معظم الأندية تنجرف للاعب الأجنبي لإسكات الجماهير فقط.

أبرز الصفقات

 صفقات محدودة على صعيد اللاعب المحلي أبرزهم صفقة خميس إسماعيل الذي انتقل للأهلي في صفقة مفاجئة للوسط الرياضي، ومقارنة بالمواسم الماضي فإن حركة الانتقالات الشتوية ضعيفة لتحفظ الأندية وعدم تفريطها في أي من لاعبيها المواطنين، وفي المقابل رأينا تغييرا في أجانب الوصل والشباب والجزيرة والشعب..

ومعظم الأندية، باستثناء النصر الذي حافظ على محترفيه الأجانب، والشارقة قام بتغيير أجنبي واحد، ولنا أن نتخيل حجم الهدر المالي في هذه الصفقات، ونتمنى أن يكون اختيار الأجانب بناء على احتياجات الفرق في المستقبل.

منافسة قوية

 المنافسة قوية بين الأندية والمستويات والنقاط متقاربة هذا الموسم، والتفريط ممنوع في اللاعبين، وفي النهاية فلا توجد انتقالات قوية هذا الموسم نظرا للمنافسة، وأعتقد أن تكون الانتقالات الصيفية المقبلة أقوى في حال تم الأخذ بالمقترح الذي يطالب بتقليص عدد الأندية إلى 12 نادياً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات



خلال جولة لها في مدينة نيويورك الأميركية الجمعة

تألُّق أريانا غراندي بقميص فضفاض أبيض مع بوت طويل

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - احصائيات سوق الانتقالات الشتوية في الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine