الاتحاد الأردني يستعين بخدمات ريدناب في مواجهة بنجلادش
آخر تحديث GMT 05:58:39
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الأردني يستعين بخدمات ريدناب في مواجهة بنجلادش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الأردني يستعين بخدمات ريدناب في مواجهة بنجلادش

مدرب منتخب الأردن هاري ريدناب
الأردن – محمد القرنشاوى

أوضح مدرب منتخب الأردن  هاري ريدناب أن المواجهة المقبلة مع أستراليا ستكون صعبة وان فريقه سيلعب من أجل الفوز الثلاثاء المقبل في سيدني ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين أمام الأردن، وبالتالي فإن المنتخب الأردني مطالب بتحقيق الفوز من أجل انتزاع صدارة المجموعة والتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم.

وقال ريدناب عقب وصوله إلى مطار سيدني "نحن ندرك أن المباراة أمام أستراليا ستكون أصعب بكثير، نتفهم ذلك، يجب أن نقدم مباراة جيدة للغاية ، فنحن بحاجة لتحقيق الفوز ولهذا فإننا سنلعب من أجل الفوز، ويجب أن نبدأ المباراة في صورة جيدة لأنه سيكون هناك جمهور كبير وسط أجواء رائعة، ويجب أن نضمن نكون جاهزين عند انطلاق المباراة كما فعلنا أمام بنجلادش وأن نلعب بذات الطريقة".

وكان الاتحاد الأردني استعان بخدمات ريدناب لقيادة منتخبه في مباراتيه أمام بنجلادش واستراليا خلفا للبلجيكي بول بوت الذي قدم استقالته من منصبه مطلع العام الحالي بعد أن صدرت بحقه مؤخرا عقوبة السجن لمدة سنتين من المحاكم البلجيكية، ورفض ريدناب الحديث عن احتمال تمديد عقده مع الأردن بقوله "أنا مستمتع بالعمل ولكنني لا أعرف شيئًا حول المستقبل.. أتيت من أجل مباراتين، وهذا ما اتفقت عليه مع الأمير علي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأردني يستعين بخدمات ريدناب في مواجهة بنجلادش الاتحاد الأردني يستعين بخدمات ريدناب في مواجهة بنجلادش



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday