التأهل لمونديال 2018 حلم قطر ومشروعها الوطني
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

التأهل لمونديال 2018 حلم قطر ومشروعها الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التأهل لمونديال 2018 حلم قطر ومشروعها الوطني

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم
الدوحة - فلسطين اليوم

تعتبر قطر التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا "مشروع وطن" وستختبر مدى قوتها بين منتخبات آسيا قبل استضافة النهائيات في 2022، ويتوقف تأهل قطر للنهائيات لأول مرة في تاريخها على تخطي مجموعة بالدور الحاسم في تصفيات اسيا تضم كوريا الجنوبية وإيران والصين وسورية بعد سحب القرعة اليوم الثلاثاء.
 
وقال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم إن التأهل لنهائيات روسيا :"مشروع وطن" وسيجتهد الجميع ليصبح واقعا.
 
وأضاف الشيخ حمد لموقع الاتحاد القطري "الحلم ليس مستحيلًا لكن لن يكون من السهل تحقيقه ونتعهد ببذل كل الجهود الممكنة، "وتابع "جميع المنتخبات تملك الطموح والرغبة في التأهل ورغم وجودنا في المستوى الخامس (من ستة مستويات) سنستعد بكل جدية للتفوق في الدور الحاسم."
 
ويشعر دانييل كارينيو مدرب قطر بالتفاؤل رغم أنه أقر بأن الترشيحات تصب في صالح إيران وكوريا الجنوبية، ويتأهل أول منتخبين من مجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم ويلعب صاحبا المركزين الثالث معا على أن يخوض الفائز مواجهة فاصلة مع منتخب من اتحاد أميركا الشمالية والوسطى ودول الكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التأهل لمونديال 2018 حلم قطر ومشروعها الوطني التأهل لمونديال 2018 حلم قطر ومشروعها الوطني



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday