التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية
آخر تحديث GMT 02:49:04
 فلسطين اليوم -

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

منتخب الفراعنة
القاهره _ فلسطين اليوم

يعيش اللاعبون المصريون موسمًا مثيرًا في الدوريات العربية، وقد ينتهي بصعود أحدهم على منصات التتويج، أو الفوز بميدالية فضية، ما يتيح للفراعنة بكتابة سطر جديد في تاريخ إنجازات النجوم المصريون في البطولات العربية.

الألقاب التي تنتظر الفراعنة في بلاد العرب..

- محمد عبد الشافي "أهلي جدة السعودي":

استطاع ظهير الزمالك السابق أن يقدم آداء متميزًا مع أهلي جدة السعودي منذ انضمامه إليه قادمًا من القلعة البيضاء، ليخطف قلوب الجماهير السعودية التي تنتظر عودته للملاعب بفارق الصبر، خاصة بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبتين أثناء الموسم الجاري، ليغيب لفترة طويلة تبلغ حوالي شهرين، قبل عودته لجدة على أمل العودة للملاعب مع الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد في لقاء الديربي بنتيجة (4-2)، ليواصل صدارته لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وبعدما فاز شيفو مع الأهلي بالميدالية الفضية لبطولة كأس ولي العهد السعودي، أصبح الأهلي على بعد 5 خطوات من التتويج بلقب الدوري السعودي، للمرة الأولى منذ موسم 1983-1984، ليصبح ثاني ألقاب عبد الشافي مع الأهلي بعد لقب كأس ولي العهد في موسم 2015.

- طارق العشري "الهلال السوداني": 

رغم البداية المثيرة للجدل التي قدمها طارق العشري مع بداية توليه تدريب الهلال السوداني، والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي طرابلس الليبي في دور الـ32 من البطولة، فإن العشري يملك فرصة ذهبية لتحقيق إنجاز مع الأزرق بالتتويج ببطولة الدوري السوداني الممتاز.

واستطاع الهلال أن يحقق الفوز مع العشري في 3 مباريات متتالية أمام النسور والأمير بحراوي وأهلي الخرطوم، ليواصل الهلال تربعه في صدارة الدوري السوداني برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الخرطوم الوطني، و5 نقاط عن المريخ، حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث.

ويسعى الهلال مع العشري إلى تجربة عناصر جديدة، من أجل مواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري السوداني، والتتويج بالبطولة رقم 29 في تاريخ النادي، كما يسعى العشري إلى تحقيق إنجاز عربي، بعد خوض فترة احتراف قصيرة مع الشعب الإماراتي لم تكلل بالنجاح.

- محمد طلعت "الخابورة العماني" وعطية البلقاسي "صلالة العماني":

رغم الآداء المتواضع لمحمد طلعت مع الخابورة العماني وصيامه عن التسجيل منذ التعاقد مع النادي في يناير الماضي، والذي تسبب في بقائه على دكة البدلاء لعدة مباريات، إلا أن طلعت قد يستهل موسمه مع الخابورة بالتتويج بلقب كأس السلطان العماني لكرة القدم.

في المقابل، يسعى عطية البلقاسي، مدافع صلالة العماني، والذي يحل مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق، للتتويج بلقب الكأس، خاصة بعدما تأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي من البطولة العماني.

وفي ظل تهديد الفريقين بالهبوط من دوري الأضواء والشهرة مع نهاية الموسم، يظل لقب الكأس هو الأمل الوحيد لوجود لاعب مصري في نهائي البطولة العمانية، علمًا بأن الخابورة وصلالة سيواجهان بعضهما في نصف نهائي الكأس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine