التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية
آخر تحديث GMT 23:05:29
 فلسطين اليوم -

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

منتخب الفراعنة
القاهره _ فلسطين اليوم

يعيش اللاعبون المصريون موسمًا مثيرًا في الدوريات العربية، وقد ينتهي بصعود أحدهم على منصات التتويج، أو الفوز بميدالية فضية، ما يتيح للفراعنة بكتابة سطر جديد في تاريخ إنجازات النجوم المصريون في البطولات العربية.

الألقاب التي تنتظر الفراعنة في بلاد العرب..

- محمد عبد الشافي "أهلي جدة السعودي":

استطاع ظهير الزمالك السابق أن يقدم آداء متميزًا مع أهلي جدة السعودي منذ انضمامه إليه قادمًا من القلعة البيضاء، ليخطف قلوب الجماهير السعودية التي تنتظر عودته للملاعب بفارق الصبر، خاصة بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبتين أثناء الموسم الجاري، ليغيب لفترة طويلة تبلغ حوالي شهرين، قبل عودته لجدة على أمل العودة للملاعب مع الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد في لقاء الديربي بنتيجة (4-2)، ليواصل صدارته لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وبعدما فاز شيفو مع الأهلي بالميدالية الفضية لبطولة كأس ولي العهد السعودي، أصبح الأهلي على بعد 5 خطوات من التتويج بلقب الدوري السعودي، للمرة الأولى منذ موسم 1983-1984، ليصبح ثاني ألقاب عبد الشافي مع الأهلي بعد لقب كأس ولي العهد في موسم 2015.

- طارق العشري "الهلال السوداني": 

رغم البداية المثيرة للجدل التي قدمها طارق العشري مع بداية توليه تدريب الهلال السوداني، والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي طرابلس الليبي في دور الـ32 من البطولة، فإن العشري يملك فرصة ذهبية لتحقيق إنجاز مع الأزرق بالتتويج ببطولة الدوري السوداني الممتاز.

واستطاع الهلال أن يحقق الفوز مع العشري في 3 مباريات متتالية أمام النسور والأمير بحراوي وأهلي الخرطوم، ليواصل الهلال تربعه في صدارة الدوري السوداني برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الخرطوم الوطني، و5 نقاط عن المريخ، حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث.

ويسعى الهلال مع العشري إلى تجربة عناصر جديدة، من أجل مواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري السوداني، والتتويج بالبطولة رقم 29 في تاريخ النادي، كما يسعى العشري إلى تحقيق إنجاز عربي، بعد خوض فترة احتراف قصيرة مع الشعب الإماراتي لم تكلل بالنجاح.

- محمد طلعت "الخابورة العماني" وعطية البلقاسي "صلالة العماني":

رغم الآداء المتواضع لمحمد طلعت مع الخابورة العماني وصيامه عن التسجيل منذ التعاقد مع النادي في يناير الماضي، والذي تسبب في بقائه على دكة البدلاء لعدة مباريات، إلا أن طلعت قد يستهل موسمه مع الخابورة بالتتويج بلقب كأس السلطان العماني لكرة القدم.

في المقابل، يسعى عطية البلقاسي، مدافع صلالة العماني، والذي يحل مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق، للتتويج بلقب الكأس، خاصة بعدما تأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي من البطولة العماني.

وفي ظل تهديد الفريقين بالهبوط من دوري الأضواء والشهرة مع نهاية الموسم، يظل لقب الكأس هو الأمل الوحيد لوجود لاعب مصري في نهائي البطولة العمانية، علمًا بأن الخابورة وصلالة سيواجهان بعضهما في نصف نهائي الكأس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها بـ"الكمامة"

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 05:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بريانكا شوبرا تطل بتصاميم "كاجوال" تخطف الأنظار

GMT 01:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإطلالة جريئة من ظلال جفون "هدى بيوتي" الجديد

GMT 11:40 2017 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة سالي جونز بعد أن أصبحت الأكثر طلبًا في بريطانيا

GMT 01:39 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال صيني يلتقط صورة "سيلفي" مع الرئيس الفرنسي

GMT 06:00 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

شعر صناعي يجعل "شاميام" الباكستانية سعيدة

GMT 06:20 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

آلاف الخفافيش "تحترق" في سماء أستراليا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday