التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية

منتخب الفراعنة
القاهره _ فلسطين اليوم

يعيش اللاعبون المصريون موسمًا مثيرًا في الدوريات العربية، وقد ينتهي بصعود أحدهم على منصات التتويج، أو الفوز بميدالية فضية، ما يتيح للفراعنة بكتابة سطر جديد في تاريخ إنجازات النجوم المصريون في البطولات العربية.

الألقاب التي تنتظر الفراعنة في بلاد العرب..

- محمد عبد الشافي "أهلي جدة السعودي":

استطاع ظهير الزمالك السابق أن يقدم آداء متميزًا مع أهلي جدة السعودي منذ انضمامه إليه قادمًا من القلعة البيضاء، ليخطف قلوب الجماهير السعودية التي تنتظر عودته للملاعب بفارق الصبر، خاصة بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبتين أثناء الموسم الجاري، ليغيب لفترة طويلة تبلغ حوالي شهرين، قبل عودته لجدة على أمل العودة للملاعب مع الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد في لقاء الديربي بنتيجة (4-2)، ليواصل صدارته لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، برصيد 48 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال الوصيف، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وبعدما فاز شيفو مع الأهلي بالميدالية الفضية لبطولة كأس ولي العهد السعودي، أصبح الأهلي على بعد 5 خطوات من التتويج بلقب الدوري السعودي، للمرة الأولى منذ موسم 1983-1984، ليصبح ثاني ألقاب عبد الشافي مع الأهلي بعد لقب كأس ولي العهد في موسم 2015.

- طارق العشري "الهلال السوداني": 

رغم البداية المثيرة للجدل التي قدمها طارق العشري مع بداية توليه تدريب الهلال السوداني، والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد الأهلي طرابلس الليبي في دور الـ32 من البطولة، فإن العشري يملك فرصة ذهبية لتحقيق إنجاز مع الأزرق بالتتويج ببطولة الدوري السوداني الممتاز.

واستطاع الهلال أن يحقق الفوز مع العشري في 3 مباريات متتالية أمام النسور والأمير بحراوي وأهلي الخرطوم، ليواصل الهلال تربعه في صدارة الدوري السوداني برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الخرطوم الوطني، و5 نقاط عن المريخ، حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث.

ويسعى الهلال مع العشري إلى تجربة عناصر جديدة، من أجل مواصلة الزحف نحو استعادة لقب الدوري السوداني، والتتويج بالبطولة رقم 29 في تاريخ النادي، كما يسعى العشري إلى تحقيق إنجاز عربي، بعد خوض فترة احتراف قصيرة مع الشعب الإماراتي لم تكلل بالنجاح.

- محمد طلعت "الخابورة العماني" وعطية البلقاسي "صلالة العماني":

رغم الآداء المتواضع لمحمد طلعت مع الخابورة العماني وصيامه عن التسجيل منذ التعاقد مع النادي في يناير الماضي، والذي تسبب في بقائه على دكة البدلاء لعدة مباريات، إلا أن طلعت قد يستهل موسمه مع الخابورة بالتتويج بلقب كأس السلطان العماني لكرة القدم.

في المقابل، يسعى عطية البلقاسي، مدافع صلالة العماني، والذي يحل مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق، للتتويج بلقب الكأس، خاصة بعدما تأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي من البطولة العماني.

وفي ظل تهديد الفريقين بالهبوط من دوري الأضواء والشهرة مع نهاية الموسم، يظل لقب الكأس هو الأمل الوحيد لوجود لاعب مصري في نهائي البطولة العمانية، علمًا بأن الخابورة وصلالة سيواجهان بعضهما في نصف نهائي الكأس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية التاريخ ينتظر منتخب الفراعنة في الدوريات العربية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday