الدوري السعودي الهلال والنصر يواجهان الرائد ونجران غداً
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

" الدوري السعودي "الهلال والنصر يواجهان الرائد ونجران غداً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " الدوري السعودي "الهلال والنصر يواجهان الرائد ونجران غداً

تدريبات الهلال
الرياض - واس

يسعى فريق الهلال لاستعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على الرائد غداً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الـ16 للمسابقة.

وكان الأهلي تصدر مؤقتاً اليوم بفوزه على الوحدة بهدف دون مقابل في افتتاح الجولة , وبالتالي ليس أمام الهلال الذي تعثر الجولة الماضية بالتعادل مع الفتح 3 ـ 3 سوى الفوز لاستعادة الصدارة ، ورغم أن الكفة تميل لصالح الهلال فنياً خاصة وأن الرائد يمر بفترة غير جيدة بعد خسارته الثقيلة من الاتحاد في الجولة السابقة 2 ـ 6 إلى أن ذلك ليس مقياساً كون الرائد الذي يحتل المركزالثاني عشر بـ10 نقاط ، يريد تعويض خسارته والظهور بشكل أفضل خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وفي اللقاء الثاني يستضيف نجران "الثالث عشر" بـ 10 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نظيره النصر "السادس" بـ22 نقطة , في لقاء مهم للنصر الذي تعثر الجولة الماضية بالتعادل بدون أهداف مع القادسية في الرياض وبالتالي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة الشباب "الخامس "الذي كسب الخليج اليوم 2 ـ 1 ، في حين يأمل نجران أن يحقق نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز المؤخرة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الوحدة 2 ـ 2 .

كما يلتقي غداً القادسية والتعاون على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر، ويدخل القادسية اللقاء وهو في المركز الحادي عشر بـ12 نقطة ويتطلع للفوز لتحسين مركزه ، ولكن المهمة تبدوا صعبة مع منافسه التعاون الذي يحتل المركز الرابع بـ28 نقطة الذي بدوره يسعى لكسب النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة ثلاثي المقدمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 الدوري السعودي الهلال والنصر يواجهان الرائد ونجران غداً  الدوري السعودي الهلال والنصر يواجهان الرائد ونجران غداً



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday