العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي

"العين" يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه "الأهلي السعودي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العين" يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه "الأهلي السعودي"

الأهلي السعودي
جدة ـ محمود عيسي

اقترب العين ممثل الإمارات من خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي في الإياب، الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة.

ورفع "الزعيم" رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف الجيش القطري المتصدر بعشر نقاط والذي صعد مباشرة للدور الثاني كأول المتأهلين بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المقبلتين أمام ممثل السعودية، ليعزز هذا الفوز من حظوظ ممثل الإمارات في بلوغ الدور الثاني، حيث يكفيه نيل 3 نقاط أي الفوز في مباراة واحدة من مباراتين على فريق ناساف الأوزبكي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط. وقدم زعيم الإمارات مباراة رائعة المستوى من الناحية التكتيكية وفرض أسلوبه من البداية وكان الطرف الأفضل والأكثر وصولًا لمرمى الحارس السعودي ياسر المسيليم الذي تألق وزاد عن مرماه في أكثر من هجمة ولولاه لتضاعفت النتيجة وخرج "الراقي" السعودي بهزيمة ثقيلة.

ونجح مدرب العين الكرواتي زلاتكو في وضع الخطة المناسبة للعودة بالنقاط الثلاث، بعكس مدرب الأهلي السويسري غروس الذي أراح بعض لاعبيه الأساسيين من أجل مباراة فريقه المهمة أمام الفيصلي في دوري عبد اللطيف جميل الذي يتصدره بفارق نقطة عن الهلال ولا يريد التفريط في أي نقطة حتى لا تضيع منه البطولة التي شارفت على النهاية. وبهذه النتيجة يكون العين أول فريق إماراتي يحقق الفوز على "الراقي" السعودي في جدة، كما نجح في تجاوز أسوأ بداية له في مسابقة دوري أبطال آسيا عقب خسارتيه المتتاليتين في مستهل مشواره أمام الجيش القطري.

وهنأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين لاعبيه بمناسبة بالفوز وتعزيز حظوظه في حصد إحدى بطاقتي التأهل، وجه التهنئة لمنافسه الأهلي على الأداء المميز في المباراة، قائلًا في المؤتمر الصحافي "نجحنا في العودة إلى المنافسة بقوة بعد البداية غير الجيدة في دوري أبطال آسيا، بالرغم من صعوبة المهمة أمام الأهلي، غير أننا قدمنا أداءً مميزًا وحققنا فوزًا مستحقًا على حساب المنافس في أرضه وبين جماهيره.

وأشاد بالمردود الجيد للاعبي فريقه في الميدان، مضيفًا "لاعبونا فعلوا كل شيء من أجل الفوز وأظهروا روحًا قتالية عالية، ورغبة كبيرة في العودة بالنقاط الثلاث، وتعاملوا مع تفاصيل المواجهة بالتركيز المطلوب وكان لهم ما أرادوا في مهمتهم غير السهلة بالجوهرة المشعة في جدة، ونتطلع إلى التأهل عن مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون تظهر في حفلة أغنيتها بإطلالة أنيقة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا غير رسمية لهذا الحدث حيث ارتدى سترة

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - العين يقترب من التأهل لدور الـ 16 بعد تغلبه على مستضيفه الأهلي السعودي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine