الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

الفيصلي "انشراح" والقادسية واصل نزف "الجراح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفيصلي "انشراح" والقادسية واصل نزف "الجراح"

الفيصلي
الرياض - أ.ش.أ

انتزع الفيصلي 3 نقاط ثمينة عقب فوزه على القادسية بهدف يتيم جاء عن طريق محترفه البرتغالي أنطونيو أدريانو" 58 " في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة بدوري عبداللطيف جميل. وقد شهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة للفيصلي عن طريق الغيني الاستوائي خافيير بالبو ، وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة، فيما ظل القادسية على رصيده السابق بـ 11 نقطة. وكانت الفرصة مواتية أمام أصحاب الأرض والجمهور "الفيصلي" لإحراز هدف السبق قبل انقضاء الدقائق العشر الأولى من عمر المباراة وتحديدا عند الدقيقة 9 عندما أطلق الحكم مشاري المشاري صافرته محتسبا ركلة جزاء بداعي الإعاقة التي تعرض لها اللاعب محمد سالم من قبل اللاعب عبدالرحمن العبيد، لكن خافيير بالبو المحترف الغيني بفريق الفيصلي الذي تقدم لتنفيذ الركلة لم يحسن التعامل معها بالشكل الإيجابي، لذلك لم يجد حارس القادسية فيصل مسرحي أي صعوبة في التصدي لها بقدمه منقذا شباكه من هدف محقق للفيصلي. الشوط الأول - الذي انتهى بالتعادل السلبي - كان الأداء في مجمله أقل من المتوسط وانحصر خلاله الأداء في وسط الملعب ولم يشهد هذا الشوط - باستثناء ركلة الجزاء المهدرة للفيصلي - فرصا حقيقية مواتية للتسجيل.

وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 59 نجح فريق الفيصلي في ترجمة أفضليته من خلال إحرازه هدف التقدم عن طريق البرازيلي أنطونيو أدريانو باردال الذي استثمر الكرة التي ارتدت من القائم الأيسر إثر رأسية البرتغالي كامارا بعد عكسية منصور حمزي. وانتعش الفيصلي بعد هذا الهدف وبحث عن تعزيز النتيجة، وفي المقابل بحث القادسية عن التعديل ولم يستجد أي جديد لتحسم الأمور لصالح الفيصلي بهدف يتيم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح



 فلسطين اليوم -

حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday