الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

الفيصلي "انشراح" والقادسية واصل نزف "الجراح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفيصلي "انشراح" والقادسية واصل نزف "الجراح"

الفيصلي
الرياض - أ.ش.أ

انتزع الفيصلي 3 نقاط ثمينة عقب فوزه على القادسية بهدف يتيم جاء عن طريق محترفه البرتغالي أنطونيو أدريانو" 58 " في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة بدوري عبداللطيف جميل. وقد شهدت المباراة ركلة جزاء مهدرة للفيصلي عن طريق الغيني الاستوائي خافيير بالبو ، وبهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة، فيما ظل القادسية على رصيده السابق بـ 11 نقطة. وكانت الفرصة مواتية أمام أصحاب الأرض والجمهور "الفيصلي" لإحراز هدف السبق قبل انقضاء الدقائق العشر الأولى من عمر المباراة وتحديدا عند الدقيقة 9 عندما أطلق الحكم مشاري المشاري صافرته محتسبا ركلة جزاء بداعي الإعاقة التي تعرض لها اللاعب محمد سالم من قبل اللاعب عبدالرحمن العبيد، لكن خافيير بالبو المحترف الغيني بفريق الفيصلي الذي تقدم لتنفيذ الركلة لم يحسن التعامل معها بالشكل الإيجابي، لذلك لم يجد حارس القادسية فيصل مسرحي أي صعوبة في التصدي لها بقدمه منقذا شباكه من هدف محقق للفيصلي. الشوط الأول - الذي انتهى بالتعادل السلبي - كان الأداء في مجمله أقل من المتوسط وانحصر خلاله الأداء في وسط الملعب ولم يشهد هذا الشوط - باستثناء ركلة الجزاء المهدرة للفيصلي - فرصا حقيقية مواتية للتسجيل.

وفي الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 59 نجح فريق الفيصلي في ترجمة أفضليته من خلال إحرازه هدف التقدم عن طريق البرازيلي أنطونيو أدريانو باردال الذي استثمر الكرة التي ارتدت من القائم الأيسر إثر رأسية البرتغالي كامارا بعد عكسية منصور حمزي. وانتعش الفيصلي بعد هذا الهدف وبحث عن تعزيز النتيجة، وفي المقابل بحث القادسية عن التعديل ولم يستجد أي جديد لتحسم الأمور لصالح الفيصلي بهدف يتيم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح الفيصلي انشراح والقادسية واصل نزف الجراح



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday