بيان العربي بشأن لائحة الاحتراف يثير أزمة في أندية الكويت
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

بيان "العربي" بشأن لائحة الاحتراف يثير أزمة في أندية الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيان "العربي" بشأن لائحة الاحتراف يثير أزمة في أندية الكويت

جمال الكاظمي رئيس النادي
الكويت ـ فلسطين اليوم

يمثل البيان الصادر عن النادي "العربي" مؤخرًا، والخاص بلائحة الاحتراف الجزئي الجديدة، لغزًا محيرًا للجميع دون استثناء.

ففي الوقت الذي نفى فيه جمال الكاظمي رئيس النادي، ونائبه عبدالعزيز عاشور، البيان جملة وتفصيلًا، وأن كل ما تضمنه لا يمت للنادي بصلة، فجّر أمين السر المساعد عبدالرزاق معرفي، مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أن البيان صحيح. وأشار معرفي إلى أن البيان صادر عن النادي وجاء بمباركة الأندية كونه يمثلهم ويعبر عن حالهم في الوقت الراهن، إذ باتوا جميعًا مطالبين بالموافقة عليه رغمًا عنهم.

وكان بيان العربي أكد على أن الأندية وافقت بالإجماع على لائحة الاحتراف الجزئي، وذلك رغمًا عنهم وليس بإرادتهم، خصوصًا في ظل عدم استجابة الهيئة العامة للرياضة لمطالب الأندية بتعديل اللائحة كي تصب في مصلحة اللاعبين والأندية معًا. وأثارت تصريحات معرفي حفيظة العديد من الأندية، التي اعتبرت أنها سببت إحراجًا لهم، خصوصًا أن التصريح صدر عن القلعة الخضراء دون أخذ رأي بقية الأندية البالغة عددها 14 ناديًا، والتي اجتمعت مؤخرًا في النادي العربي من أجل توحيد موقفهم تجاه هذه الأزمة.

وتقرر عقد اجتماع طارئ في مقر نادي كاظمة الساعة السادسة والنصف، السبت المقبل، من أجل نفي البيان بالفعل والتأكيد على أن ما جاء به لا يعبر عن الأندية الكويتية الشاملة التي تتمسك بحقها كاملًا في تعديل القائمة، حتى يحصل جميع اللاعبين على مكافآت الاحتراف الجزئي. وسيحضر الاجتماع جميع الأندية باستثناء ناديي برقان والسالمية، إذ وافق الأول على اللائحة، وخاطب عدد من الاتحادات للحصول على تصنيف لاعبي النادي، وبالتالي إرسال قائمة باللاعبين المستحقين إلى هيئة الرياضة. أما الثاني فقد أرسل بالفعل قوائمه إلى الهيئة ومن المقرر أن يحصل لاعبوه في جميع اللعبات على مستحقاتهم المالية خلال أسبوعين على الأكثر، وفقا لتصريحات الدكتور جاسم الهويدي نائب مدير الهيئة العامة للرياضة لشؤون الرياضة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيان العربي بشأن لائحة الاحتراف يثير أزمة في أندية الكويت بيان العربي بشأن لائحة الاحتراف يثير أزمة في أندية الكويت



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday