تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية
آخر تحديث GMT 12:34:35
 فلسطين اليوم -

تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية

كأس الكونفدرالية
القاهره _ فلسطين اليوم

اختتمت الأحد منافسات جولة الذهاب في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في ظل تألق لافت للأندية العربية باقتراب معظمها من التأهل للدور الأول بعد أن حقت نتائج ممتازة داخل وخارج ملاعبها.
في النسخة 51 لدوري الأبطال حقق أولمبيك خريبكة المغربي فوز باهت على ضيفه جامتيل الجامبي بهدفين هدف على ملعب مراكش مساء الجمعة وبات في حاجة للتعادل في لقاء الإياب لمتابعة مسيرته في البطولة.
من جانبه تفوق الوداد البيضاوي على الجمارك بطل النيجر بهدفي رضا هجهوج ويعقوب عبد الله مدافع الضيوف على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الأحد واقترب من بلوغ دور الـ 32.
وبهدفين دون رد أيضاً فاز الأفريقي التونسي بطل نسخة 91 على تاندا الإيفواري بفضل هدفين لبسام الصرارفي (ق 50) وبلال العيفة (ق 75) في اللقاء الذي شهده الملعب الأولمبي بضاحية رادس في نفس اليوم.
نتواصل مع أندية شمال أفريقيا حيث تفوق أهلي طرابلس الليبي خارج أرضه على أونز كرياتورز المالي على ملعب 26 مارس بالعاصمة باماكو وحسم بطاقة التأهل قبل خوضه لقاء الإياب في تونس.
وحتى فريق مولودية بجاية الجزائري يملك فرصة في التأهل للدور الأول رغم خسارته امام أشانتي جولد الغاني بهدف دون مقابل , إذ يحتاج للفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب.
أما في النسخة 25 لكأس الكونفدرالية فقد استهل فريق المقاصة المصري مسيرته بفوز كبير على الدفاع الإثيوبي بثلاثة أهداف مقابل هدف عصر السبت وأصبح تأهله للدور المقبل مسألة وقت مع مولودية وهران الجزائري الذي تفوق على مضيفه واليدان الجامبي بثلاثية نظيفة.
بدوره حقق الاتحاد الليبي فوز عريض على سونيديب من النيجر برباعية مقابل هدف وبفارق ثلاثة أهداف أيضاً فاز الكوكب المراكشي على ضيفه الجيش البوركيني (3 – 0) بعكس فريق فومبوني كلوب من جزر القمر الذي اكتفى بهدف وحيد في شباك ضيفه أتلتيكو أولمبيك من بورندي.
من جانبه اقترب الملعب القابسي من بلوغ الدور الأول بعد تعادله خارج أرضه أمام باكاريدجان المالي بهدف لمثله بعكس فريق الخرطوم الوطني السوداني الذي يحتاج لمعجزة لمتابعة مسيرته في البطولة بعد سقوطه على أرضه امام فيلا الأوغندي بهدف دون رد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية تعرف على نتائج الفرق العربية في المنافسات الإفريقية



يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday