تقارير ليبية تكشف نقاط ضعف العشري قبل لقاء الأهلي
آخر تحديث GMT 03:34:44
 فلسطين اليوم -

تقارير ليبية تكشف نقاط ضعف "العشري" قبل لقاء الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقارير ليبية تكشف نقاط ضعف "العشري" قبل لقاء الأهلي

المصري طارق العشري
الخرطوم _ وام

يستعد الفريق الكروي الأول فى نادي الأهلي طرابلس الليبي لمواجهة الهلال السوداني، الذي يدربه المدير الفني المصري طارق العشري، في الحادي عشر من الشهر الجاري على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة التونسية، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت "بوابة الوسط" الليبية أن العشري يملك نقاط ضعف من شأنها أن تمنح الأهلي فرصة التأهل إلى دور الـ16 على حساب الأزرق، حيث يسعى العشري لتطبيق خطة "4-4-2" مع الهلال، رغم اعتياد الأزرق السوداني على خطة "3-5-2"، فضلًا عن الارتباك الذي ظهر عليه لاعبو الهلال في مباراتهم بالدوري السوداني أمام النسور، والتي انتهت بفوز "غير مستحق" للهلال بهدف نظيف، بحسب ما أكده النقاد الرياضيون في السودان.

وأشار التقرير إلى أن لاعبي الهلال لا يزالوا بحاجة إلى مزيد من الوقت للاعتياد على خطة العشري، فضلًا عن نقاط الضعف التي تمنحها تلك الخطة، والتي يمكن التغلب عليها بسهولة حال الاعتماد على الدفع بمهاجمين صريحين، والبعد عن الكثافة الهجومية والاعتماد على السرعات من الخلف إلى الأمام، فضلًا عن الأداء الهجومي للهلال الذي يمنح لاعبي الأهلي فرصة السيطرة على الكرة والاستحواذ على مجريات اللقاء.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي طرابلس كتيبة العشري بمدينة سوسة التونسية، على أن تقام مباراة العودة أحد أيام 18 و19 و20 من مارس الجاري في السودان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقارير ليبية تكشف نقاط ضعف العشري قبل لقاء الأهلي تقارير ليبية تكشف نقاط ضعف العشري قبل لقاء الأهلي



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday