سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء

"سورية الوطني" يلتقي نظيره "السنغافوري" في تصفيات كأس العالم الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سورية الوطني" يلتقي نظيره "السنغافوري" في تصفيات كأس العالم الثلاثاء

منتخب سورية الوطني
دمشق - سانا

تنتظر منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم غدا مواجهة مصيرية أمام نظيره السنغافوري في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكاس آسيا في الأمارات 2019.

المباراة التي ستقام في سنغافورة ضمن المجموعة الخامسة ستكون حاسمة للمنتخبين لحجز مقعد في نهائيات كأس آسيا ففي حال فوز منتخبنا سيضمن تأهله للنهائيات الآسيوية واقترابه بنسبة كبيرة من التأهل إلى الدور النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم والأمر ذاته ينطبق على المنتخب السنغافوري الذي يطمح للفوز لضمان وصوله لنهائيات كأس آسيا.

ويتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة يليه منتخبنا ب12نقطة فيما يحتل منتخب سنغافورة المركز الثالث ب10نقاط ومنتخب افغانستان المركز الرابع ب6 نقاط وأخيرا منتخب كمبوديا دون نقاط.

وتابع منتخبنا أمس تدريباته في سنغافورة بإشراف المدير الفني فجر ابراهيم عبر الحصص التدريبية المسائية في الملعب التدريبي بالعاصمة السنغافورية بالتزام تام من جميع اللأعبين بعد انضمام اللاعب عمر خريبين في اجواء يسودها التفاؤل بتحقيق الفوز واعتلاء الصدارة من جديد.

وأظهر اللاعبون في الحصص التدريبية إصرارا واضحا على تحقيق الفوز وتقديم صورة مشرفة للكرة السورية ترضي عشاق المنتخب وتركزت التمارين على الناحية التكتيكية وخصص جزء خاص بخط الدفاع تكتيكيا وبدنيا.

وفي السياق ذاته عقد مدير المنتخب فادي الدباس اجتماعا خاصا مع اللاعبين تحدث خلاله عن أهمية نقاط المباراة للاقتراب من تحقيق الهدف المنشود بالعبور للدور النهائي المؤهل لكأس العالم كذلك بالنسبة لكل لاعب لجهة تحسين موقفه الأحترافي والأهم بالنسبة لسورية البلد الأغلى الذي يستحق الفرح.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت الى مكان اقامتها في فندق فيلاج بالعاصمة سنغافورة عند الساعة الثامنة صباحا بتوقيت دمشق.

ومن المقرر ان يعقد اليوم الاجتماع الفني للمباراة يليه المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المنتظر بين منتخبنا ونظيره السنغافوري وبخصوص غيابات المنتخب فقد تاكد غياب برهان صهيوني وعمر ميداني وجهاد الباعور لتعرضهم للإصابة إضافة إلى احمد كلاسي الذي لم يتمكن من الالتحاق بالمنتخب.

وضمت بعثة منتخبنا كلا من..فجر ابراهيم المدير الفني للمنتخب- عبد الحميد الخطيب مدربا وطنيا- صفوان الحسين مدربا للحراس -ابراهيم سلامة اداريا- عزت شقالو معالجا فيزيائيا- بشار محمد منسقا اعلاميا- منهل برازي مسؤولا للتجهيزات.

ومن اللاعبين.. مصعب بلحوس- ابراهيم عالمة- محمود اليوسف- حمدي المصري- سعد أحمد- علاء شبلي- موءيد عجان- جهاد الباعور- أحمد الصالح- نديم الصباغ- محمود المواس- أسامة الاومري- زاهر ميداني- فهد اليوسف- محمود البحر- نصوح نكدلي- سنحاريب ملكي- عمر خريبين.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع منتخبنا مع المنتخب السنغافوري في العاصمة العمانية مسقط انتهى بفوز صعب لمنتخبنا بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب عمر خريبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - سورية الوطني يلتقي نظيره السنغافوري في تصفيات كأس العالم الثلاثاء
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine