شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو

شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو

جانب من مباراة سابقة لفريقي الأهلي والعين
أبو ظبي - محمود عيسى

أكَّد مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، العميد عبدالله علي الغيثي، أن الإدارة إستعدت بصورة استثنائية لمباراة الأهلي والعين في دوري الخليج العربي، التي تقام اليوم في ملعب راشد في دبي، مشيرًا إلى أنه في ظل أهمية المباراة وتأثيرها في هوية بطل الدوري، كانت الاستعدادات أكبر من التي تكون في المباريات الأخرى، بينما أشار إلى أنه هناك ممنوعات بالنسبة للجمهور الذي سيحضر اللقاء، أبرزها المفرقعات والتدخين داخل الملعب.

وقال الغيثي، إلى وسائل الإعلام  إن «الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ عقدت اجتماعًا، أمس، للوقوف على آخر التحضيرات لهذه القمة الكروية»، مؤكدًا على أنه تم تعزيز عملية التأمين الخاصة بالمباراة، في سبيل خروجها بالشكل المطلوب، من دون حدوث أي مشكلات, وأشار إلى ضرورة التزام الجمهور بالتعليمات، والتعاون مع رجال الشرطة، موضحاً: «عمليات تأمين الجمهور الذي سيحضر المباراة، تهدف إلى خروجها إلى بر الأمان، حتى يستمتع الحضور بهذه السهرة الكروية، لذلك نرجو من الجمهور الالتزام بالتعليمات، إضافة إلى عدم اصطحاب الأشياء الممنوعة من دخول الملعب، مثل المفرقعات، إضافة إلى منع التدخين، والأشياء التي قد تحدث خطورة على الموجودين».

وتابع: «نتمنى من الجمهور أن يستخدم مترو دبي في التنقل من وإلى ملعب راشد، خصوصًا أن محطة الاستاد مواجهة للملعب مباشرة، واستخدام المترو سيساعد في تسهيل حركة تنقل الجمهور، وتخفيف الازدحام الذي سيحدث جراء وجود أعداد كبيرة من الجمهور»، مضيفاً: «في الأساس منطقة القصيص تتسم بالازدحام، إضافة إلى أن المباراة تقام يوم الخميس، لذلك من الأفضل أن يستخدم الجمهور المترو في الحضور إلى الملعب، أو أن يحضر مجموعات من المشجعين في سيارة واحدة، بدلاً من استخدام كل مشجع لسيارته الخاصة», وأكمل: «ستكون المواقف المواجهة للقيادة العامة لشرطة دبي متاحة للجمهور الذي سيحضر اللقاء، ولكن تم تنظيم عملية عبور الجمهور إلى الجهة الأخرى لدخول الملعب، إذ تم تخصيص مسرب واحد، لعبور المشجعين، الذين نرجو منهم التعاون مع أفراد الشرطة الموجودين لمساعدتهم، وتأمين انتقالهم من المواقف إلى الملعب».

وتحدث عن الاجتماع الذي عُقد أمس، وقال: «تناول الاجتماع توزيع وتحديد مواقف السيارات، ووضع اللوائح الإرشادية مع المحافظة على تسهيل حركة المرور وانسيابيتها، والتعامل مع الجماهير بلباقة وحسن خلق، بحيث يعكس صورة حقيقية ومشرفة عن اللجنة، على ألا يخل ذلك بالحرص على تنفيذ النظام والقانون».

وشدد العميد الغيثي على أهمية المباراة، والوقوف على جميع التحضيرات بالصورة التي تجعل من المباراة قمة كروية، إلى جانب التنظيم الممتاز لجميع اللجان، للخروج بالمباراة بالشكل الذي يليق بالسمعة المتميزة للجنة في تأمين الأحداث الرياضية، وغيرها من الفعاليات، خصوصاً أن المباراة المرتقبة تعد من أهم مباريات الموسم الكروي، كما طالب جميع الأعضاء بالعمل كفريق واحد.

أما بالنسبة لأبرز الوسائل الحديثة، التي سوف تستخدمها شرطة دبي في تأمين المباراة، فقال إن "النادي الأهلي مجهز بكاميرات مراقبة، تساعد في عملية تأمين وتغطية الجوانب المحيطة بالملعب، إضافة إلى الأمور التي يتم استخدامها بصفة عامة، في هذه الأحداث الكبيرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:54 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز
 فلسطين اليوم - ""Musselwick واجهة سياحية مثالية في دولة ويلز

GMT 03:48 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"
 فلسطين اليوم - مشعل حسين تحكي قصة نجاحها في "بي بي سي"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شرطة دبي تكشف للجماهير أنَّ الألعاب النارية والتدخين ممنوعان في الكلاسيكو
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine