طلب من وزير الرياضة لـ غالي والنني وصلاح قبل لقاء نيجيريا
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

طلب من وزير الرياضة لـ "غالي والنني وصلاح" قبل لقاء نيجيريا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طلب من وزير الرياضة لـ "غالي والنني وصلاح" قبل لقاء نيجيريا

خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
القاهره _ فلسطين اليوم

حرص خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على حضور الاجتماع التنسيقي لمباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا، والمقرر لها غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ان عبد العزيز اقترح أن يقوم كلا من حسام غالي ومحمد صلاح ومحمد النني لاعبي الفراعنة، بتسجيل رسالة صوتية يتم نشرها عبر وسائل الإعلام، يطالبو الجماهير التي ستحضر مباراة غدا، بضرورة الالتزام والتشجيع المثالي للمنتخب الوطني، وعدم توجيه أي سباب.

وأوضح وزير الرياضة مؤكدا أن غالي وصلاح والنني يمتعون بشعبية وتأثير قوي على الجماهير، وبالتالي ستكون نتيجة رسائلهم إيجابية على سلوك الجماهير في لقاء غدا أمام النسور النيجيرية.

واطمئن عبد العزيز على مداخل ومخارج استاد الجيش في منطقة برج العرب، والتي سيدخل من خلالها الجماهير التي ستشجع الفراعنة أمام النسور النيجيرية.

وأختتم وزير الشباب والرياضة تصريحتاه، مؤكدا أن كلا من وزراء التمنية المحلية والتموين والتضامن الإجتماعي، سيتواجدون غدا الثلاثاء في ملعب برج العرب، من أجل مؤازرة الفراعنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلب من وزير الرياضة لـ غالي والنني وصلاح قبل لقاء نيجيريا طلب من وزير الرياضة لـ غالي والنني وصلاح قبل لقاء نيجيريا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday