غانا تفوز على سيدات تونس بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

"غانا" تفوز على سيدات "تونس" بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غانا" تفوز على سيدات "تونس" بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا

منتخب سيدات تونس لكرة القدم
تونس - محمد القرنشاوى

خسر منتخب سيدات تونس لكرة القدم، الأربعاء، أمام نظيره الغاني بهدفين لواحد، في إطار ذهاب الدور الثاني والأخير من تصفيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2016.

وأحرزت لغانا اللاعبة ساميرا سليمان، في الدقيقة 50، وادوبيا برنسيلا، في الدقيقة 90، ولتونس اللاعبة آلاّ كعباشي، في الدقيقة 30. وافتتح منتخب تونس النتيجة إثر ركلة جزاء، أعلنت عنها الحكم السنغالي فادوما ديا، بعد عرقلة اللاعبة هادية عبد الغني، قبل أن يعدل منتخب غانا في الدقيقة 50 بواسطة اللاعبة ساميرا سليمان التي بضربة رأسية خدعت الحارسة مروى الحكيمي، لتصبح النتيجة (1 - 1) .

واتيح لمنتخب تونس فرصة الأسبقية من جديد في الدقيقة 65، بعد أن أعلنت "الحكمة" عن ركلة جزاء ثانية، إثر عرقلة هادية عبد الغني من قبل الحارسة مايتي باتريسا والتي كلفتها بطاقة حمراء. ولكن آلاّ كعباشي فشلت في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف ثان بعد ان تصدت الحارسة البديلة اسوة مانا لها.

ورغم النقص العددي منذ الدقيقة 65، إلا أن منتخب غانا تمكن من تحقيق هدف الفوز في الدقيقة 90 بواسطة ادوبيا برنسيلا التي قادت هجومًا معاكسًا، وراوغت الدفاع التونسي قبل أن تسكن الكرة في الشباك لتصبح النتيجة (1 - 2) لصالح غانا. وستصبح مهمة منتخب سيدات تونس في لقاء العودة المقرر له يوم الأحد 12 نيسان/ابريل، صعبة للغاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غانا تفوز على سيدات تونس بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا غانا تفوز على سيدات تونس بهدفين في تصفيات أمم أفريقيا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday