محكمة التحكيم تعاقب النصر بسبب أدريان ميرزيفسكي وطرابزون سبور
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

محكمة التحكيم تعاقب النصر بسبب أدريان ميرزيفسكي وطرابزون سبور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محكمة التحكيم تعاقب النصر بسبب أدريان ميرزيفسكي وطرابزون سبور

سلمان المالك
الرياض - واس

علق عضو شرف نادي النصر والمسؤول عن قضايا النادي الخارجية سلمان المالك، حول قضية ناديه مع نادي طرابزون سبور التركي، بخصوص اللاعب أدريان ميرزيفسكي والتي قام النادي التركي بتصعيدها للفيفا".

وقال "صدر قبل حوالى 4 أيام قرار من محكمة الكاس الرياضية بدفع المبلغ للنادي التركي، ولكن القرار ليس ملزما حتى الآن، حيث يحتاج إلى مرور 30 يوما من تاريخ صدوره ليصبح نافذا ما لم نستأنف، لأن النظام يتيح لنا الاستئناف أمام المحكمة الفيدرالية بزيورخ، وأنا الآن على تواصل مع محامي النادي للتنسيق مع المسؤولين في نادي طرابزون سبور التركي من أجل تخفيض المبلغ، وفي حال لم نصل إلى حل معهم سنستأنف القرار لدى المحكمة الفيدرالية".

ويطالب الفريق التركي نظيره النصر بمبلغ مليون و800 ألف يورو، نظير التخلي عن اللاعب أدريان، حيث وافق طرابزون على سداد قيمة المبلغ على دفعتين.

من جهته، أجرى لاعب النصر أحمد الفريدي عملية جراحية طارئة أسفل الظهر، تكللت ولله الحمد بالنجاح، ويحتاج معها للراحة والعلاج لمدة شهر.

وميدانيا، واصل الفريق الأول تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) وركز المدرب كانافارو في تدريب الليلة على الجوانب الفنية من خلال مناورة كروية على كامل الملعب، طبق من خلالها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية وشارك في المناورة اللاعبان متعب المطلق وعبدالرحمن الدوسري.

من جهتها، وقعت إدارة النادي اتفاقية مع جمعية إطعام بمنطقة الرياض، وتهدف الاتفاقية لحفظ الأطعمة وعدم إهدارها ونشر ثقافة حفظها ومحاربة الإسراف في المجتمع وتحديدا في الوسط الشبابي والرياضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة التحكيم تعاقب النصر بسبب أدريان ميرزيفسكي وطرابزون سبور محكمة التحكيم تعاقب النصر بسبب أدريان ميرزيفسكي وطرابزون سبور



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday