معركة تكسير عظام بين الهلال والنصر في ديربي الرياض
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

معركة "تكسير عظام" بين الهلال والنصر في ديربي الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معركة "تكسير عظام" بين الهلال والنصر في ديربي الرياض

الهلال والنصر
الرياض _ وام

ينتظر عشاق كرة القدم العربية، والسعودية بشكل خاص، مباراة في غاية القوة بين الهلال والنصر، في ديربي الرياض، الذي يحتضنه ملعب الملك فهد الدولي.

وتتسم لقاءات الهلال والنصر بالقوة وذلك بسبب الندية والتنافس بين الفريقين في حصد الألقاب المحلية، والتي كان آخرها تتويج الزعيم بالسوبر على حساب العالمي، في المباراة التي أقيمت بلندن.

كان أول ديربي أقيم بين الطرفين موسم 77، وانتهى بالتعادل الإيجابي 3-3، بينما آخر لقاء جمع الفريقين كان في الجولة السابعة من منافسات هذا الموسم لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل، وانتهى لصالح الزعيم 2-1.

تواجه الهلال مع النصر في 87 مناسبة، استطاع الزعيم حسم الديربي في 35 مباراة، بينما العالمي فاز في 26،و انتهى بالتعادل في 26 مباراة أيضا.

وكانت أكبر نتيجة تكررت بين الفريقين هي "2-1" في 19 لقاء، كان للنصر النصيب الأكبر منها في 11 مباراة، بينما الهلال في 8 مباريات.

وشهدت مباريات الأزرق والأصفر تسجيل 212 هدفا، كان نصيب الهلال 114، والنصر 98 هدف.

ويسعى الهلال لحصد النقاط الثلاث خلال مباراة اليوم، من أجل المنافسة على اللقب مع الأهلي متصدر جدول البطولة بـ 42 نقطة، والاتحاد في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما النصر يبحث عن انتصار معنوي حيث يحتل المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معركة تكسير عظام بين الهلال والنصر في ديربي الرياض معركة تكسير عظام بين الهلال والنصر في ديربي الرياض



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday