وزارة الرياضة تتدخل وترفض بند ثالث في عمومية الزمالك
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

وزارة الرياضة تتدخل وترفض بند ثالث في عمومية الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الرياضة تتدخل وترفض بند ثالث في عمومية الزمالك

مرتضى منصور
القاهره _ فلسطين اليوم

تدخلت وزارة الشباب والرياضة، في جدول أعمال الجمعية العمومية لنادي الزمالك، للمرة الثالثة، والمقرر لها يومي 24 و 25 مارس المقبل، في مقر القلعة البيضاء.

وكانت الوزارة قد رفضت بند إعادة أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق، عضوي مجلس إدارة النادي الأبيض المستقيلين لمناصبهم، وأيضا بند أحقية أعضاء مجلس الشعب في الحصول على عضوية استثنائية في الزمالك.

أن وزارة الشباب والرياضة، رفضت البند الأخير الموجود في جدول أعمال الجمعية العمومية، والذي ينص على "عرض ما يستجد من اعمال على اعضاء الجمعية العمومية".

وقامت الوزارة بمخاطبة إدارة الزمالك، حيث أكدت أن تلك الصيغة مرفوضة، وطلبت تحديد الأعمال المستجدة التي سيتم مناقشتها، من أجل معرفة مدى قانونيتها.

يأتي ذلك الرفض، ليكون الثالث بعد ان تم رفض بندي إعادة أعضاء مجلس الإدارة المستقيلين من مناصبهم، وأيضا المتعلق بعضوية أعضاء مجلس الشعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الرياضة تتدخل وترفض بند ثالث في عمومية الزمالك وزارة الرياضة تتدخل وترفض بند ثالث في عمومية الزمالك



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday