ديربي العاصمة بين بلوزاد والاتحاد يخطف انتباه  عاشقي الدوري الجزائري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديربي العاصمة بين بلوزاد والاتحاد يخطف انتباه عاشقي الدوري الجزائري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديربي العاصمة بين بلوزاد والاتحاد يخطف انتباه  عاشقي الدوري الجزائري

الديربي العاصمي بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة
الجزائر-فلسطين اليوم

يتصدر الديربي العاصمي بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة واجهة مباريات الدوري الجزائري في الجولة الخامسة، حيث ستكون أنظار عشاق المستديرة موجهة صوب ملعب الخامس يوليو، غدًا، السبت.

شباب بلوزداد، الذي يستضيف المباراة، يسعى للظفر بالنقاط الثلاث والثأر من هزيمتي الموسم الماضي ذهابًا وإيابًا، كما أن وضعيته وانطلاقته الخجولة تحتم عليه الفوز بعد عودة المدرب الفرنسي ألان ميشال، حيث يحتل المركز التاسع بـ4 نقاط، أما اتحاد العاصمة فيريد مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية للبقاء في مقدمة الترتيب، حيث يتصدر حاليًا برصيد 10 نقاط.
وسيكون ملعب الشهيد حملاوي مسرحًا للقاء الجارين شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت، فالشباب سيدخل المباراة بمعنويات محبطة بعد رفض المدرب الفرنسي روجيه لومير تدريب النادي الذي لا يزال دون مدرب، أما أشبال المدرب إليامين بوغرارة الذين حققوا انطلاقة موفقة إلى حد الآن لا يريدون الاستسلام بل سيعملون على العودة بنتيجة إيجابية.
وسيتنقل وفاق سطيف إلى سيدي بلعباس بنية تدارك التعثر الأخير داخل ميدانه على يد شبيبة القبائل على ملعب الثامن مايو، غير أن المهمة ليست سهلة أمام الاتحاد المحلي المتواجد في المركز ما قبل الأخير برصيد نقطتين فقط.

ولن تكون مهمة شباب باتنة سهلة أمام شبيبة القبائل على ملعب أول نوفمبر، لاسيما أن الكناري يبحث عن المراكز الأولى.
ويبحث سريع غليزان عن تسجيل أول فوز له في الدوري ووضع حد لسلسة النتائج السلبية التي تلاحقه مع بداية الموسم الحالي، حين يستقبل شبيبة الساورة.
 
ويستقبل مولودية الجزائر مساء اليوم فريق مولودية وهران على ملعب عمر حمادي دون جمهور، حيث سيكون المدرب جمال في عين الإعصار وقد يغادر الفريق العاصمي في حال تسجيل التعثر، لاسيما أن مولودية وهران سيعمل المستحيل للعودة بنتيجة إيجابية تبقيه في الصدارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديربي العاصمة بين بلوزاد والاتحاد يخطف انتباه  عاشقي الدوري الجزائري ديربي العاصمة بين بلوزاد والاتحاد يخطف انتباه  عاشقي الدوري الجزائري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday