القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان
آخر تحديث GMT 00:58:41
 فلسطين اليوم -

"القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

دورة الروضان لكرة قدم الصالات
الكويت ـ فلسطين اليوم

حفلت مباريات اليوم الثاني لدورة الروضان لكرة قدم الصالات بالإثارة والتشويق، وأسفرت نتائجها عن فوز فريق "بي إم دبليو" على تيماس بهدفين دون رد، ومجموعة القريان على مطحنة سمراء عدن 5-1، بينما تغلب "هوليدي أن" على نادي الجهراء 4-3.

وعانى فريق بي إم دبليو، خلال مباراته أمام تيماس، الذي أظهر ندية واضحة وتماسكًا حتى آخر 4 دقائق، حسم فيها الأمور لصالحه بهدفي عبد العزيز البسام والإيطالي مانغروي، كما شهدت المباراة تألق لافت لحارس الفريق عدنان النجدي، الذي حرم ثنائي تيماس البرازيلي فرناندو وغريلو من التسجيل.

وفي المباراة الثانية، ضرب فريق مجموعة القريان بمواهبه السعودية بقوة في ظهوره الأول مسجلًا انتصارًا عريضًا على مطحنة سمراء عدن بأقدام فهاد السبيعي وسامي الشمري وعبدالله العواد، وهدفين لخالد عسيري، بينما سجل هدف المطحنة أحمد خالد.

ولم تخلُ المباراة الثالثة من التكافؤ، حيث ظلت نتيجة التعادل متأرجحة، حتى نجح هوليداي من تحقيق الفوز، والتصدي للأداء المبهر الذي ظهر عليه الجهراء بمجموعة من المواهب الواعدة في اللعبة، وسجل رباعية هوليداي كل من بورتيو وغروين وصالح الفاضل هدفين، فيما سجل ثلاثية الجهراء فهد البسام هدفين وعلي رمضان.
ويلتقي في اليوم الرابع، غدًا بنك الائتمان الكويتي مع العربي، والعافور مع دكتورنا، ومركز الزامل للتأهيل مع بنك بوبيان.

وأكد عبد العزيز الخالدي، مدرب فريق مجموعة القريان السعودي، أن فريقه يدخل منافسات النسخة ٣٧ للدورة بحثًا عن تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب، كاشفًا أن المشاركة الحالية تعد الثالثة لكتيبة لاعبي القريان الذين يمثلون توليفة مميزة من نجوم الأندية السعودية ما بين النصر والقادسية والاتفاق.

وأضاف الخالدي، أن الخبرات التي اكتسبها لاعبو فريقه في النسخ السابقة تصب في مصلحتهم، بعد تعود اللاعبين على أجواء المنافسة الملتهبة دائمًا على لقب الدورة الأقوى خليجيًا وعربيًا.

وفي منافسات البراعم، ارتفعت وتيرة الإثارة مع ثاني أيام النسخة السادسة عبر 3 مواجهات ضمن المجموعة الثانية، وجاءت البداية مع فريق الفتى الذي تمكن من تحقيق الفوز برباعية على حساب ديوانية المسعود، فيما أقصى كويت يونايتد منافسه الجبلة بثنائية قبل أن يبخر الصليبخات أحلام نادي كاظمة بهدف في الوقت القاتل.

 وتتواصل الإثارة والسخونة اليوم عبر 3 مواجهات في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة عندما يلتقي الشرق مع نجوم البراعم، ويواجه أحمد الفضلي فريق الملكي، بينما يلعب فيلكا ضد سيميوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday