القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان
آخر تحديث GMT 01:24:44
 فلسطين اليوم -

"القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "القريان" يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة "الروضان"

دورة الروضان لكرة قدم الصالات
الكويت ـ فلسطين اليوم

حفلت مباريات اليوم الثاني لدورة الروضان لكرة قدم الصالات بالإثارة والتشويق، وأسفرت نتائجها عن فوز فريق "بي إم دبليو" على تيماس بهدفين دون رد، ومجموعة القريان على مطحنة سمراء عدن 5-1، بينما تغلب "هوليدي أن" على نادي الجهراء 4-3.

وعانى فريق بي إم دبليو، خلال مباراته أمام تيماس، الذي أظهر ندية واضحة وتماسكًا حتى آخر 4 دقائق، حسم فيها الأمور لصالحه بهدفي عبد العزيز البسام والإيطالي مانغروي، كما شهدت المباراة تألق لافت لحارس الفريق عدنان النجدي، الذي حرم ثنائي تيماس البرازيلي فرناندو وغريلو من التسجيل.

وفي المباراة الثانية، ضرب فريق مجموعة القريان بمواهبه السعودية بقوة في ظهوره الأول مسجلًا انتصارًا عريضًا على مطحنة سمراء عدن بأقدام فهاد السبيعي وسامي الشمري وعبدالله العواد، وهدفين لخالد عسيري، بينما سجل هدف المطحنة أحمد خالد.

ولم تخلُ المباراة الثالثة من التكافؤ، حيث ظلت نتيجة التعادل متأرجحة، حتى نجح هوليداي من تحقيق الفوز، والتصدي للأداء المبهر الذي ظهر عليه الجهراء بمجموعة من المواهب الواعدة في اللعبة، وسجل رباعية هوليداي كل من بورتيو وغروين وصالح الفاضل هدفين، فيما سجل ثلاثية الجهراء فهد البسام هدفين وعلي رمضان.
ويلتقي في اليوم الرابع، غدًا بنك الائتمان الكويتي مع العربي، والعافور مع دكتورنا، ومركز الزامل للتأهيل مع بنك بوبيان.

وأكد عبد العزيز الخالدي، مدرب فريق مجموعة القريان السعودي، أن فريقه يدخل منافسات النسخة ٣٧ للدورة بحثًا عن تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب، كاشفًا أن المشاركة الحالية تعد الثالثة لكتيبة لاعبي القريان الذين يمثلون توليفة مميزة من نجوم الأندية السعودية ما بين النصر والقادسية والاتفاق.

وأضاف الخالدي، أن الخبرات التي اكتسبها لاعبو فريقه في النسخ السابقة تصب في مصلحتهم، بعد تعود اللاعبين على أجواء المنافسة الملتهبة دائمًا على لقب الدورة الأقوى خليجيًا وعربيًا.

وفي منافسات البراعم، ارتفعت وتيرة الإثارة مع ثاني أيام النسخة السادسة عبر 3 مواجهات ضمن المجموعة الثانية، وجاءت البداية مع فريق الفتى الذي تمكن من تحقيق الفوز برباعية على حساب ديوانية المسعود، فيما أقصى كويت يونايتد منافسه الجبلة بثنائية قبل أن يبخر الصليبخات أحلام نادي كاظمة بهدف في الوقت القاتل.

 وتتواصل الإثارة والسخونة اليوم عبر 3 مواجهات في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة عندما يلتقي الشرق مع نجوم البراعم، ويواجه أحمد الفضلي فريق الملكي، بينما يلعب فيلكا ضد سيميوني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان القريان يفوز على مطحنة سمراء عدن في اليوم الثاني لدورة الروضان



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday