الوحدات الأردني يأمل في حسم التأهل الأسيوي أمام العهد اللبناني
آخر تحديث GMT 00:47:34
 فلسطين اليوم -

الوحدات الأردني يأمل في حسم التأهل الأسيوي أمام العهد اللبناني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوحدات الأردني يأمل في حسم التأهل الأسيوي أمام العهد اللبناني

فريق الوحدات الأردني
عمان - فلسطين اليوم

يتمسك الوحدات الأردني بما تبقى من أمل حينما يستضيف فريق العهد اللبناني على استاد عمان الدولي، وذلك في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الأسيوي.
وستكون آمال الوحدات في حسم بطاقة التأهل للدور الثاني شائكة، وترتبط بأهمية فوزه على العهد اللبناني وتعثر فريق التين عسير التركماني في مباراته أمام ضيفه الحد البحريني حيث تقام المباراتين في الوقت ذاته.
 
وكان العهد اللبناني قد حسم صدارته للمجموعة من الجولة الماضية بعدما رفع رصيده إلى "12" نقطة، لتبقى بطاقة التأهل الثانية محصورة بين فرق الوحدات "5 نقاط" والتين عسير "6 نقاط"، والحد البحريني "4 نقاط".
 
وتعرض الوحدات في الجولة الماضية لضربة قوية حينما سقط أمام مضيفه الحد البحريني بنتيجة "6-2"، وهو يتطلع لذلك إلى مصالحة جماهيره عبر تحقيق الفوز على العهد اللبناني.
 
وخسر الوحدات لقاء الذهاب في لبنان أمام العهد اللبناني "2-3" في مباراة شهدت طرد حارس المرمى عامر شفيع والذي تعرض لعقوبة الإيقاف لست مباريات.
 
ويدرك الوحدات صعوبة المباراة وخصوصا أنه يشهد تراجعاً واضحا في نتائجه وأداء لاعبيه، وهو يتطلع لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها بالفترة الماضية من خلال تقديم مباراة كبيرة ترضي جماهيره الغاضبة.
 
وسيدفع رائد عساف المدير الفني للوحدات بتشكيلة هجومية، حيث سيتولى محمود قنديل حراسة المرمى وستناط مهمة التغطية الدفاعية بمحمد الباشا وهيلدير وفراس شلباية وأحمد إلياس.
 
وسيتولى قيادة الهجمات فادي عوض ورجائي عايد برفقة عامر ذيب وصالح راتب وعبدالله ذيب، فيما سيلعب في خط المقدمة البرازيلي فرانسسكو توريس، وربما بهاء فيصل.
في المقابل فإن العهد اللبناني الذي يسعى إلى تجديد التفوق على الوحدات من خلال تحقيق الفوز، وإن كان قد حسم تأهله رسميا للدور الثاني.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات الأردني يأمل في حسم التأهل الأسيوي أمام العهد اللبناني الوحدات الأردني يأمل في حسم التأهل الأسيوي أمام العهد اللبناني



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday