وزارة الرياضة العراقية تُبيّن أنَّها طلبت الأندية تطوير ملاعبها
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

وزارة الرياضة العراقية تُبيّن أنَّها طلبت الأندية تطوير ملاعبها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الرياضة العراقية تُبيّن أنَّها طلبت الأندية تطوير ملاعبها

وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان
بغداد - فلسطين اليوم

دعت وزارة الشباب والرياضة اليوم الثلاثاء، الأندية إلى ضرورة الاهتمام بمنشآتها الرياضية وتطوير ملاعبها حتى تكون جاهزة لاحتضان المباريات الرسمية.

وقالت عضو فريق الناطقية في الوزارة طيبة هاشم في تصريح إلى قسم الإعلام والاتصال الحكومي إن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان يتابع عمل الأندية الرياضية والمنشآت التي توجد فيها ويوجه بضرورة اهتمام الأندية بالمرافق التي تضمها كونها تعكس صورة النادي ومدى تطوره ولاسيما الملاعب ذات العشب الطبيعي".

وأضافت: الوزارة تدعو الأندية المحلية إلى ضرورة جعل نادي الطلبة مثالا للأندية كونه من الأندية التي تعتني بالمنشآت الرياضية الموجودة في مقره وتحافظ على ديمومته وصيانته كنوع من الشعور بالمسؤولية وليكون النادي بكافة مرافقه ومنشآته جاهزًا لاحتضان المباريات الرسمية لفرقه الرياضية مبينة أن الوزارة تهدف إلى أن يكون لكل نادٍ ملعب خاص به يستقبل مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم.

 يُذكر أنَّ وزارة الشباب والرياضة افتتحت العام الحالي ملعب كربلاء الأولمبي وملعب عفك الدولي لكرة القدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الرياضة العراقية تُبيّن أنَّها طلبت الأندية تطوير ملاعبها وزارة الرياضة العراقية تُبيّن أنَّها طلبت الأندية تطوير ملاعبها



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday