وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير

وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز أن مباراتي البطولة الإفريقية للنادي الأهلي يوم 28 يونيو فى استاد برج العرب بالإسكندرية، ومباراة الزمالك يوم 29 يونيو فى استاد بتروسبورت سيحضرها عدد من الجماهير، مطالبا الشباب بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وتشجيع فريقهم بالشكل الأمثل فى صورة تمثل بادرة خير نحو عودة الجماهير المصرية إلى المدرجات.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة 500 شاب وفتاة من مختلف المحافظات اليوم بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة، ضمن منتدى الحوار الوطني للشباب، وذلك فى الجلسة الحوارية الثانية التى أعقبت جلسة وزير الخارجية سامح شكرى مع المشاركين.

وعن فرصة منتخب مصر لكرة القدم إلى كأس العالم في 2018، قال وزير الرياضة "لدينا فرصة كبيرة فى الوصول لكأس العالم 2018، الأمر يحتاج إلى التوفيق والاستعداد الجيد"، مشيرا إلى أن فريق المنتخب القومى لكرة القدم يضم لاعبين على أعلى مستوى ويوجد به لاعبون محترفون يمثلون أعمدة رئيسية فى فرقهم الأوروبية التى يلعبون لها.

وفى سياق حديثه حول انتخابات مراكز الشباب، أوضح عبد العزيز أن انتخابات مراكز الشباب لم يتم إجراؤها منذ 2008 - 2009، وأنه تم عرض مشروع قانون الشباب على مجلس النواب وفى انتظار صدوره، متوقعا أن تتم انتخابات مراكز الشباب فى الربع الأول من عام 2017، داعيا الشباب للإقبال على انتخابات مراكز الشباب، وكذا انتخابات المحليات.

كما أشاد وزير الشباب بلقاءات منتدى الحوار الوطني للشباب الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، مبينا أن هناك الكثير من الأفكار والمشروعات التى طرحها الشباب المصري المشاركون فى تلك اللقاءات وتم تقديمها إلى السادة المحافظين والوزارات المعنية لتفعيلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير وزير الرياضة يعلن إقامة مباراتي الأهلي والزمالك الإفريقية بجماهير



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday