الشباب الكويتي يفتش عن لاعبين جديدين  بديلين عن تال وكوني
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

الشباب الكويتي يفتش عن لاعبين جديدين بديلين عن تال وكوني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشباب الكويتي يفتش عن لاعبين جديدين  بديلين عن تال وكوني

الشباب الكويتي
الكويت ـ فلسطين اليوم

طلبت لجنة الكرة في الكويت-لكرة-القدم">نادي "الشباب" الكويتي ضرورة التجديد للمحترف عيسى باه واستبعاد المحترفين جورا تال وأبوبكر كوني.وطالبت اللجنة بالبحث عن بدلاء لهما لسد الثغرات وتعزيز خطوط الفريق ليتمكن الفريق من الظهور بمستوى يليق باسم وسمعة النادي.

وأشار مدير الكرة في النادي كنكوني أن أعضاء مجلس إدارة النادي يعملون خلال الفترة الحالية على تهيئة كل الظروف المناسبة لتطوير فريق الكرة والنهوض بمستواه من الناحية الفنية والبدنية حيث سينصب الإعداد في خانة التطوير لما يمتلكه الفريق من خامات شابة ذات إمكانيات عالية تحتاج إلى أخذ فرصتها كاملة لإثبات وجودها وبروز إمكانياتهم على الصعيد العام.

وشدد كنكوني على أن فريق الكرة قدم مستوى فنيًا جيدًا خلال منافسات الموسم المنقضي، وجارٍ التفاوض مع عدد من اللاعبين المحليين للاستفادة من خدماتهم، وكذلك التجديد للمتواجدين حاليا في صفوف الفريق والمعارين من أنديتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب الكويتي يفتش عن لاعبين جديدين  بديلين عن تال وكوني الشباب الكويتي يفتش عن لاعبين جديدين  بديلين عن تال وكوني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday