الترجي التونسي يُبيّن أنَّه عيَّن مجدي تراوي رئيسًا للجنة التعاقدات
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

الترجي التونسي يُبيّن أنَّه عيَّن مجدي تراوي رئيسًا للجنة التعاقدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الترجي التونسي يُبيّن أنَّه عيَّن مجدي تراوي رئيسًا للجنة التعاقدات

رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب
تونس - محمد القرنشاوي

قرر رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب، تعيين اللاعب الدولي السابق لفريق باب سويقة مجدي تراوي، على رأس لجنة التعاقدات بالنادي، والتي تضم في عضويتها هيثم عبيد وتوفيق العبيدي المكلفين بالتعاقد مع اللاعبين الشباب.

وبدأ تراوي، مسيرته الكروية، لاعبًا في النجم الساحلي قبل أن يخوض تجربة احترافية في سالزبروغ النمساوي لموسمين، ثم الانتقال للوحدة السعودي, وانضم إلى صفوف الترجي عام 2010 وحتى 2014، وتُوج معه بلقب الدوري التونسي في 4 مرات، وفاز بكأس الكونفيدرالية عام 2011.

وقرر بعد تجربته الناجحة مع الترجي، اعتزال اللعب رغم العروض المقدمة إليه، ليتجه بعد ذلك إلى التحليل الرياضي عبر شاشات التلفزيون, وخاض نجم الترجي السابق، مع المنتخب التونسي 42 مباراة، ويعد من أفضل اللاعبين الذين ظهروا في السنوات الأخيرة في مركز خطة الوسط المدافع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الترجي التونسي يُبيّن أنَّه عيَّن مجدي تراوي رئيسًا للجنة التعاقدات الترجي التونسي يُبيّن أنَّه عيَّن مجدي تراوي رئيسًا للجنة التعاقدات



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday