فواز الحساوي يقترح حلولًا لحل للارتقاء بالكرة الكويتية
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

فواز الحساوي يقترح حلولًا لحل للارتقاء بالكرة الكويتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فواز الحساوي يقترح حلولًا لحل للارتقاء بالكرة الكويتية

فواز الحساوي رئيس اللجنة المعينة
الكويت-فلسطين اليوم

أكد فواز الحساوي رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم الكويتي ‏تجديد الثقة في الأمين العام للاتحاد محمد خليل، مضيفًا على صفحته الخاصة خلال موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "أن خليل يعمل بكل جهد وإخلاص في التعاون مع الأندية المحلية، من أجل الارتقاء بالكرة الكويتية".

وقال الحساوي إنه ‏تم الاستعانة بخدمات مكتبين استشاريين لدراسة لوائح لجنة المسابقات والانضباط الخاصة بالاحتجاج المقدم من العربي والسالمية.

وأضاف: "‏وذلك للاستئناس برأيهما القانوني حول مدى صحة القرار الذي اتخذ من قبل لجنة الانضباط ومن عدمه ومن المتوقع أن يصل الرد خلال الأيام القليلة القادمة".

كان حمود فليطح ، نائب مدير الهيئة العامة للرياضة ، قد عقد اجتماع الخميس مع مجلس إدارتي العربي والسالمية ، للوصول إلى حل يرضي الأطراف كافة بعد رفض احتجاجهما ، والذي دفع كل منهما إلى التهديد بالانسحاب من الدوري.

واشترط مسؤولو الناديين ضرورة إقالة لجنة الانضباط والأمين العام للاتحاد والمستشار القانوني، وتم تأكيدهما على المشاركة في الجولة السابعة من منافسات دوري فيفا التي ستقام يومي 2 و3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، على أن يتم تفعيل قرار الانسحاب في حال عدم الاستجابة لمطالبهما.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فواز الحساوي يقترح حلولًا لحل للارتقاء بالكرة الكويتية فواز الحساوي يقترح حلولًا لحل للارتقاء بالكرة الكويتية



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday