إدارة الجهراء الكويتي تفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

إدارة الجهراء الكويتي تفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة الجهراء الكويتي تفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق

الصربي بوريس بونياك
الكويت – فلسطين اليوم

يفاضل مجلس إدارة نادي الجهراء الكويتي بين ثلاثة مدربين، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، وهم الصربي بوريس بونياك، الروماني ايوان مارين، والبرازيلي هيليو دوس أنجوس.

ويرغب مجلس الإدارة في التعاقد مع أحد المدربين الثلاثة، على أن يستمر محمد الشيخ ضمن الجهاز الفني، وسبق للأخير تولي مهمة قيادة الفريق في يناير الماضي، بعد إعفاء الألباني اسكندر جيجا. ورغم دعم بعض أعضاء مجلس الإدارة لإسناد المهمة إلى "الشيخ"، خصوصًا بعد نجاحه في إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، بعد سلسلة من الانتكاسات، تزامنت مع العقوبات التي وقعت على الفريق جراء الأحداث التي شهدتها مباراته مع خيطان، في كأس ولي العهد، في ديسمبر 2015، إلا أن أعضاء آخرين يرون أن الظروف هي التي ساعدت "الشيخ" على تحسين أداء الجهراء، وذلك بعد عودة المعارين، والتعاقد مع أكثر من لاعب محترف، لذا فمن الضروري الاستعانة بمدرب أجنبي.

وبدأ النادي بالفعل مفاوضاته مع المدربين الثلاثة، ومن المقرر أن يعلن اسم المدرب الجديد خلال الأسبوع المقبل. وسبق لـ"بونياك" أن درب الجهراء قبل ثلاثة مواسم، وحقق معه نتائج لافتة، قبل أن يقود فريق العربي، الذي أقاله مؤخرًا، فيما سبق لـ"مارين" أن قاد الكويت الكويتي، وحقق معه أكثر من بطولة، كما درب دبي الإماراتي، وزاخو العراقي، في حين قاد "أنجوس" المنتخب السعودي قبل 9 أعوام، كما درب جريميو، وفاسكو دي غاما، البرازيليين، وعدد من الأندية، واستعان به فريق نجران السعودي في يناير الماضي، إلا أنه فشل في إبقاء الفريق ضمن دوري عبداللطيف جميل، وهبط إلى الدرجة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة الجهراء الكويتي تفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق إدارة الجهراء الكويتي تفاضل بين 3 مدربين لقيادة الفريق



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday