لاعبو الأندية البحرينية يكشفون عن تقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

لاعبو الأندية البحرينية يكشفون عن تقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبو الأندية البحرينية يكشفون عن تقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني

رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة
المنامة – فلسطين اليوم

توجه العديد من لاعبي الأندية البحرينية لتقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني لكرة القدم، حيث أوضح بعض اللاعبين تفاصيل الدعوة، حيث أكد أحد اللاعبين الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن السبب وراء تقديم الشكوى مماطلة ناديه بدفع مستحقاته المالية منذ أشهر طويلة.

وأضاف اللاعب: "وقعت على عقد مع أحد الأندية البحرينية مع بداية الدوري ، وحينها تم الاتفاق في العقد على أن أتقاضى راتبًا شهريًا بما يعادل 1500 دولار أميركي، في الأشهر الأولى تسلمت مستحقاتي أولاً بأول، ولكن بعدها لم أتقاضى أي مقابل مادي على الرغم أن عقدي يستمر حتى نهاية الموسم"، وتابع: "النادي وعدني بتسليم المستحقات، ومستحقاتي تمتد 4 أشهر كاملة لم أتقاضى أي راتب، النادي يؤجل دفع المستحقات وكان حينها يخبرني أن الميزانية المخصصة لم تدخل في الحساب الرسمي للنادي حتى الآن، وعلى الرغم من مرور أشهر طويلة لكن لم اتسلم المستحقات وهذا دفعني لرفع شكوى رسمية مع عدد كبير من زملائي اللاعبين في النادي".

وتلقى الاتحاد البحريني العديد من الشكاوي في الفترة الماضية من لاعبين بالأندية البحرينية، حيث لم يستلم اللاعبون مستحقاتهم المالية منذ أشهر طويلة، ويسعى الاتحاد البحريني لحل الأزمة بين الأندية واللاعبين حتى لا يتفاقم الأمر وينذر بعقوبات كبيرة على الأندية خاصة في حال وصول الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الأندية البحرينية يكشفون عن تقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني لاعبو الأندية البحرينية يكشفون عن تقديم شكوى رسمية ضد أنديتهم للاتحاد البحريني



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday