وزير الرياضة السوداني يصدر قرارًا وزاريًا لوقف انتخابات اتحاد الكرة
آخر تحديث GMT 17:35:18
 فلسطين اليوم -

وزير الرياضة السوداني يصدر قرارًا وزاريًا لوقف انتخابات "اتحاد الكرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير الرياضة السوداني يصدر قرارًا وزاريًا لوقف انتخابات "اتحاد الكرة"

وزير الرياضة السوداني
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

أصدر وزير الشباب والرياضة السوداني حيدر قُلُوكما عصر الثلاثاء، قرارًا وزاريًا مفاجئًا أعلن بموجبه إيقاف إجراءات الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم السوداني والتي كانت سوف تقضي إلى قيام انتخابات ضباط أربعة ومجلس إدارة جديد.وقد استبق القرار خطوة مهمة كانت سوف تحدث الأربعاء وهي فتح باب الترشيح للضباط الأربعة لاتحاد الكرة السوداني.

وقال الوزير الذي قام بتسليم قراره للمفوضية الاتحادية لهيئات الشباب والرياضة، والتي سلمت القرار للجنة الإشراف على الانتخابات التي يرأسها الدكتور حاتم الليلي، إن القرار استند على المادة 73 من دستور السودان الانتقالي للعام 2005، البند 13-1-14، واستنادًا إلى المرسوم الدستوري رقم 45، مشيرًا إلى قانون الرياضة الجديد الذي أجازه البرلمان السوداني الاثنين والذي يتحدث عن موافقة النظم الأساسية للاتحادات الرياضية السودانية مع نظيراتها الدولية.

وأكد وزير الرياضة السوداني أن القرار جاء منعًا لوقوع ذلك التعارض مع النظم الأساسية الدولية مع السودان وذلك إلى حين إشعار آخر.وكشف مكتب وزير الرياضة السوداني أن الوزير قام باستدعاء المفوض الاتحادي أزهري وِداعة الله إلى مكتبه وأطلعه على القرار وسلمه صورة منه، كما قام بتسليم القرار لاتحاد الكرة السوداني والذي مثله الأمين العام الدكتور حسن أبو جبل.

يذكر أن قانون الشباب والرياضة الجديد كان قد أجيز من قبل البرلمان السوداني، الاثنين، ومن شأن بعض بنوده أن تقلص عدد الضباط الأربعة وأعضاء مجلس الإدارة خلافًا لما كان هو سائد، حيث سيصبح الضباط المنتخبون اثنان فقط هما الرئيس ونائبه، ويصبح عدد أعضاء المجلس 17 فقط، وسوف يختلف نوع الهئيات والاتحادات التي سوف تنتخب اتحاد الكرة السوداني الجديد ما يعد إنقلابا تاريخيًا في انتخابات الاتحادات الرياضية في السودان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة السوداني يصدر قرارًا وزاريًا لوقف انتخابات اتحاد الكرة وزير الرياضة السوداني يصدر قرارًا وزاريًا لوقف انتخابات اتحاد الكرة



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday