تعرف على أسرار مفاوضات نادي الزمالك مع السعيد وفتحي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرف على أسرار مفاوضات نادي الزمالك مع السعيد وفتحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أسرار مفاوضات نادي الزمالك مع السعيد وفتحي

نادي الزمالك
القاهرة -فلسطين اليوم

لا تزال أزمة تجديد عقدى عبدالله السعيد وأحمد فتحى مشتعلة فى النادى الأهلى، بعد الهجوم الجماهيرى على اللاعبين فى مباراة مونانا النيجيرى الأخيرة فى انطلاقة دورى أبطال إفريقيا، وامتدادها للاعبين آخرين بالفريق، فى الوقت الذى كشفت فيه مصادر فى نادى الزمالك، تفاصيل مفاوضات رئيس النادى مرتضى منصور مع اللاعبين.

وقالت المصادر، لـ«الدستور»: «مرتضى عرض على السعيد الحصول على ٢٠ مليون جنيه كمقدم تعاقد، دون التوقيع على شىء، ووعده بـ٢٠ مليونا أخرى بعد التوقيع»، مشيرة إلى أن «السعيد» رد بأنه لا يمانع فى اللعب للزمالك، لكنه لن يوقع على أى شىء لحين انتهاء مفاوضاته مع مجلس إدارة الأهلى.

وأضافت: «أما أحمد فتحى فأغلق الباب تمامًا أمام إدارة القلعة البيضاء، وأبلغ من تحدث معه بأنه لن يلعب للزمالك بسبب علاقته بالجماهير الحمراء».

وأرجعت المصادر موافقة «السعيد» إلى غضبه من الهجوم الذى تعرض له مؤخرًا من جماهير الأهلى فى مباراة مونانا الجابونى، واعتقاده بأن إدارة وإعلام النادى وراء ذلك، ما قد يدفعه لارتداء القميص الأبيض.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إنه استخدم جلسته مع إدارة الزمالك كورقة ضغط على إدارة الأحمر، وكرد على الحملة التى يشنها البعض ضده داخل النادى لإحراجه أمام الجماهير. 
وأضاف المصدر: «السعيد لن يُجدد للأهلى إلا بالمقابل المادى الذى يحدده هو، بعد أن كان على استعداد للتوقيع فى يناير الماضى إذا سمحت له الإدارة بالخروج معارًا لمدة ٦ شهور فقط فى الدورى السعودى، ويعود بعدها فى الصيف لاستكمال مشواره مع الأحمر مثلما فعلت مع مؤمن زكريا».

وتابع: «لكن تعنت المجلس ضده دفعه للإصرار على تحقيق أكبر المكاسب، سواء بالبقاء فى القلعة الحمراء بمقابل يرد اعتباره، أو الخروج إلى أحد الدوريات الخليجية».
وأكدت مصادر من داخل النادى الأهلى أن «السعيد» و«فتحى» اشترطا اعتذار المهندس عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى، عن هجومه عليهما فى وسائل الإعلام، خلال الفترة الأخيرة.

هجمة اللاعبين المرتدة على مدير التعاقدات لإنهاء التجديد جاءت مدعومة بالبيان الرسمى الذى أصدره محمود الخطيب، رئيس النادى، وانتقد فيه هتافات الجماهير ضدهما فى مباراة «مونانا» باستاد القاهرة، بل إعلانه تكريمهما حال رحيلهما عن الفريق نهاية الموسم الجارى.

وفى جلسة مع عبدالعزيز عبدالشافى، المدير الرياضى، اشتكى اللاعبان من شحن الجماهير ضدهما، رغم أن المفاوضات «عرض وطلب»، رافضين هجوم «القيعى» عليهما فى برنامجه على قناة «الأهلى»، وفى أكثر من مداخلة هاتفية، وتعمده الحديث عنهما بشكل يوحى للجماهير بأنهما يبحثان عن المال، دون النظر للانتماء أو الحفاظ على الكيان.

بدوره، حاول «زيزو» تهدئة الثنائى، بعد أن أبلغه أحمد فتحى باستعداده للرد على «القيعى» بنفس أسلوبه، لكنه يؤثر الصمت احتراما لإدارة الأهلى والجماهير، مؤكدا أنه سينتظر لحين رد اعتباره، لأن سياسة الترهيب لن تمنعه من المطالبة بحقوقه المعنوية بعد التضحية بالعديد من العروض المغرية من أجل الاستمرار مع الفريق. 

«عبدالشافى» أبلغ اللاعبين بأنه سينقل وجهة نظرهما إلى لجنة الكرة لتلبية طلباتهما المادية، واقترح أن يحصل السعيد على ١٢ مليون جنيه فى الموسم بخلاف الإعلانات، وأن يوقع فتحى مقابل ١٠ ملايين تشمل الإعلانات، بعد أن لمس رغبتيهما البقاء فى القلعة الحمراء.

لكن عبدالله السعيد، تمسك فى حديثه مع المدير الرياضى بالحصول على ١٥ مليون جنيه، للتراجع عن الرحيل للدورى التركى، بعد أن وصله عرض بمليون و٢٠٠ ألف دولار من نادى «كونيا سبور» لضمه فى صفقة انتقال حر، بينما وافق أحمد فتحى على العرض الأحمر بشكل مبدئى، مطالبا برفع نسبته فى الإعلانات أو الحوارات التليفزيونية.

وطلب اللاعبان من «عبدالشافى» منحهما «فرصة أخيرة» للتفكير، لحين الانتهاء من مباراتى إنبى ومونانا، على أن يبلغاه ردهما قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى فى سويسرا.
من ناحية أخرى، عقد لاعب وسط الفريق وليد سليمان جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أعرب خلالها عن غضبه من سياسة حسام البدرى، المدير الفنى، الذى لا يشركه أساسيا فى المباريات.

الجلسة تناولت أيضا أزمة العقود الجديدة، بعدما علم «سليمان» برفع سقف الرواتب السنوية للثنائى عبدالله السعيد وأحمد فتحى، بفارق كبير عما يحصل عليه، رغم أنه وافق على تجديد عقده على بياض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أسرار مفاوضات نادي الزمالك مع السعيد وفتحي تعرف على أسرار مفاوضات نادي الزمالك مع السعيد وفتحي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday