الاتحاد الكويتي يكتفي ببراءة الذمة لتسجيل المحترفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الكويتي يكتفي ببراءة الذمة لتسجيل المحترفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الكويتي يكتفي ببراءة الذمة لتسجيل المحترفين

اتحاد الكرة الكويتي
الكويت ـ فلسطين اليوم

عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الكويتي اجتماعا مع مدراء فرق الأندية وذلك للاستماع لوجهات نظرهم قبل انطلاق الموسم الجديد، وحضر الاجتماع 13 ناديا من أصل 15 حيث لم يتواجد بالاجتماع ناديي السالمية والنصر.

وترأس الاجتماع رئيس اللجنة الفنية ورئيس لجنة المسابقات بالتكليف خالد الفضلي الذي رحب بالحضور واستمع لآرائهم وجاوب على جميع استفساراتهم ومطالبهم.

وبين لمدراء الفرق أن اللجنة وجدت حلا سريعا لمشكلة تسجيل اللاعبين المحترفين مطالبا بتلبية عدد من الخطوات من النادي واللاعب من أجل قيده في كشوفات الفريق أبرزها حصول اللاعب على براءة ذمة.

واستمع الفضلي لمطالبات الأندية والتي كانت منصبة على معرفة عدد اللاعبين الذين سيتم تسجيلهم، حيث أوضح لهم أن لكل فريق الحق في تسجيل 30 لاعبا من بينهم 4 محترفين و2 غير كويتيين "بدون".

وأشار الفضلي إلى أن هناك عدد من المباريات التي ستقام على ستاد جابر وهذا الأمر سيكون متاحا لجميع الأندية حتى وإن لم تكن جماهيرية فستاد جابر هو للجميع وليس لفرق بعينها، موضحا أن العقوبات ستكون إدارية فقط في الموسم الجديد.
 
واختتم الفضلي حديثه بأنه في حال تم اعتماد مشاركة برقان فإن قرعة الدوري وحدها ستعاد فيما سينضم لإحدى المجموعتين في بطولتي كأس سمو الأمير وولي العهد وسيواجه الفريق الذي وضع "باي" في كل جولة.

وكان مدير فريق القادسية قد طالب بضرورة الالتزام بقرار الاتحاد السابق بتقليص عدد المحترفين، خصوصا أن ضيق الوقت يصعب من مهمة التعاقد مع محترفين جدد، وبين خالد القضلي لهم أن إلغاء القرار جاء من قبل اللجنة الانتقالية، وأنه سينقل وجهة نظره إلى أعضاء اللجنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الكويتي يكتفي ببراءة الذمة لتسجيل المحترفين الاتحاد الكويتي يكتفي ببراءة الذمة لتسجيل المحترفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday