الراسينغ اللبناني يستعيد بعضًا من هيبته وبريقه مع نهاية منافسات الدوري
آخر تحديث GMT 07:11:42
 فلسطين اليوم -

الراسينغ اللبناني يستعيد بعضًا من هيبته وبريقه مع نهاية منافسات الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الراسينغ اللبناني يستعيد بعضًا من هيبته وبريقه مع نهاية منافسات الدوري

فريق الراسينغ لكرة القدم
بيروت - فلسطين اليوم

أخفق فريق الراسينغ في احتلال موقع متقدم مع نهاية منافسات الدوري اللبناني لكرة القدم، فالمركز الثامن بعيد كليًا عن سمعة النادي البيروتي العريق الفائز بلقب الدوري اللبناني 3 مرات مواسم 1955 – 1956 و1964 – 1965 و1969 – 1970.

وبدا فريق "القلعة البيضاء"، الذي قاده المدرب الروماني يوجين مالدوفان شبحًا لذلك الذي تمكن من تحقيق المركز الثالث في موسمي 2012 – 2013 و2013 – 2014، حين استطاع الراسينغ استعادة هيبته وبعضًا من بريقه، الذي افتقده منذ حقبة السبعينات، وكانت إدارة الراسينغ وجمهوره ينتظران موقعًا أفضل في الدوري، أو دخول دائرة النخبة (الستة الأوائل) على أقل تقدير، خصوصًا بعد الإعداد الجيد للفريق، الذي استعد قبل الدوري، بمعسكر مغلق في قبرص.

واستقدم الراسينغ مدربًا رومانيًا مع ثلاثة لاعبين من نفس الجنسية، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين المعروفين مثل محمود كجك (من الأنصار) وغازي حنيني (من العهد)، كما استعاد مهاجمه وهداف الدوري السابق عدنان ملحم، بعد احترافه في الدوري العراقي، وشكل هجوم الفريق الحلقة الأضعف فيه وأبرز ثغراته إذ سجل 19 هدفًا في 22 مباراة، أي بمعدل أقل من هدف في المباراة الواحدة، علمًا أن الاجتماعي الفريق الذي يلي الراسينغ في الترتيب سجل أكثر بعشر مرات من الراسينغ (29 هدفًا).

وافتقد الفريق هذا الموسم إلى حارس بديل للمخضرم محمد سنتينا، بعدما تخلى عن حارسه السابق حسن الحسين لفريق العهد، الموسم قبل الماضي، فيما سينتقل حارسه الآخر علي الحارس إلى الأخاء الأهلي عاليه مع مدافع الفريق المخضرم زهير مراد، ولا يملك الحارس الشاب راوول الخازن (20 عاما) الخبرة الكافية، وطرأ على أداء الراسينغ تطور نوعي في الإياب، بعد عروض متفاوتة المستوى ذهابًا، إذ برزت، خصوصًا في المباريات الأولى إيابًا بصمات المدرب الروماني يوجين مالدوفان، الذي ثبت تشكيلته الأساسية، وأعطى الدور المناسب لكل لاعب. ولكن هذا التطور لم يكن كافيًا لتحسين مركز الفريق في الترتيب حيث أنهى الدوري في نفس المركز الذي احتله بختام الدور الأول.

ويسجل المراقبون أن الفريق هو من أكثر فرق الدوري، التي واجهت ظلامات تحكيمية إذ رفعت إدارة "القلعة البيضاء" الصوت في أكثر من مناسبة، شاكية للاتحاد مظلوميتها من جراء قرارات الحكام، المثيرة للجدل، واستدعى مدرب المنتخب ميدراج رادولوفيتش ثلاثة من لاعبي الراسينغ هذا الموسم، هم المدافع محمود أحمد كجك ولاعب الوسط غازي حنيني والمهاجم محمود محمد كجك، بالأرقام، سجل الراسينغ 19 هدفًا وهزت شباكه 27 إصابة، وكان هدافه الروماني أوكتافيان (8 أهداف)، فيما سجل عدنان ملحم 5 أهداف، ومحمود كجك هدفين، وكل من الروماني ألكسندر تشوكاليتو وسيرج سعيد وهيثم عطوي واندري فيتلاريو هدف واحد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الراسينغ اللبناني يستعيد بعضًا من هيبته وبريقه مع نهاية منافسات الدوري الراسينغ اللبناني يستعيد بعضًا من هيبته وبريقه مع نهاية منافسات الدوري



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday