الوداد المغربى يقبل هدية الرجاء وينفرد بالصدارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الوداد المغربى يقبل هدية الرجاء وينفرد بالصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوداد المغربى يقبل هدية الرجاء وينفرد بالصدارة

جانب من مبارة الوداد البيضاوي و الجيش الملكي
الرباط _ وام

حسم الوداد البيضاوي لقاء قمة الجولة السادسة عشرة للدوري المغربي عندما تفوق على مضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد مساء الأربعاء على ملعب الفتح بالعاصمة الرباط.

لاعب الوسط الشاب وليد الكرتي وضع الوداد في المقدمة في الدقيقة 41 ثم عزز البديل الكونغولي فابريس أونداما هذا التقدم قبل عشر دقائق على صافرة عبد الرحيم اليعقوبي.

الفوز الثامن للوداد رفع رصيده إلى 31 نقطة منحته الصدارة منفرداً الأول بفارق هدفين عن ملاحقه الفتح الرباطي الذي سقط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه الرجاء مساء الجمعة الماضي في أولى مواجهات هذه الجولة.

في سباق المقدمة أيضاً حافظ اتحاد طنجة على المركز الثالث برصيد 27 نقطة رغم تعادله سلبياً مع المغرب الفاسي مساء السبت وسمح للنادي القنيطري في تقليص الفارق لنقطتين في المركز الرابع بعد تفوقه على مضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف لسنغالي عثمان مبينجي في نفس اليوم على ملعب أحمد العبدي بمدينة الجديدة.

في باقي النتائج تفوق حسنية أغادير خارج أرضه على شباب الريف الحسيمي بهدف سفيان طلال، وتعادل المغرب التطواني مع أولمبيك اسفي سلبياً وأولمبيك خريبكة مع نهضة بركان بهدفين في كل شبكة ومولودية وجدة مع الكوكب المراكشي بهدف لمثله في ختام مباريات هذه الجولة.

الجولة السادسة عشرة لدوري المحترفين المغربي شهدت 5 تعادلات و3 انتصارات جميعها خارج الديار واهتزت الشباك فيها 12 مرة بمعدل 1.5 هدف في اللقاء الواحد.

أخيراً وفي سباق الهدافين تمسك رفيق عبد الصمد معاجم اتحاد طنجة برصيد 6 أهداف في ظل ملاحقة 4 لاعبين على رأسهم زميله بدر كاشاني وياسين الذهبي (مولودية وجدة) والمهدي النغمي"الجيش الملكي" ونور الدين الكرش "حسنية أغادير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد المغربى يقبل هدية الرجاء وينفرد بالصدارة الوداد المغربى يقبل هدية الرجاء وينفرد بالصدارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday