مصطفى حجي يبدي استياءه من طريقة إقالة الزاكي ويرحِّب برونار
آخر تحديث GMT 20:31:50
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ أداء أسود الأطلس كان ضعيفًا

مصطفى حجي يبدي استياءه من طريقة إقالة الزاكي ويرحِّب برونار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصطفى حجي يبدي استياءه من طريقة إقالة الزاكي ويرحِّب برونار

مصطفى حجي
الدار البيضاء- محمد إبراهيم

أبدى مصطفى حجي استياءه من قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإقالة مدرب المنتخب المغربي، بادو الزاكي، من دون إخبار الطاقم المساعد له، مؤكدًا أن المدرب الفرنسي رونار يبقى رجل المرحلة بامتياز، ويعد الآن أفضل مدرب في أفريقيا.

وتساءل حجي، في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، أنه إذا كانت الجامعة قد أقالت الزاكي، فما محل الطاقم المساعد من الإعراب؟ مشيرًا إلى أنه سيجتمع مع أفراد الطاقم للخروج بقرار موحد حول مستقبلهم، وسيعقدون جلسة أخرى مع فوزي لقجع لتوضيح مجموعة من الأمور وتحديد مستقبلهم في الاستراتيجية الجديدة.

واعترف بأن أداء المنتخب المغربي كان ضعيفًا خلال الفترة التي أشرف عليها بادو الزاكي، مضيفًا: كنا نعلم أن المغاربة غير راضين عن أداء أسود الأطلس، وقد نبهت مرارًا المدرب الزاكي للأمر بطريقة احترافية، واحترمت بنود عقدي مع الجامعة في تقديم الاستشارة التقنية، وتنبيه المدرب عن أي خلل أراه في المجموعة، لكن للأسف لم يكن يأخذ برأيي  في الموضوع، فالزاكي لم يكن يرغب في مساعد ويفضل العمل بشكل فردي.

ونفى حجي أن يكون لديه خلاف مع بادو الزاكي، قائلًا: كنت ومازلت أعتبره بمثابة الأخ الأكبر، وسأظل أكن الاحترام للزاكي باعتباره أسطورة لكرة القدم المغربية، وخلافي معه يتمحور حول الأفكار وكل منا له قناعاته الشخصية، ورغم الخلاف فإنني لم أكن أتردد في تنبيهي لأي خلل أراه في العمل؛ لأن ذلك من اختصاصي كمدرب مساعد، وأترك له صلاحية اتخاذ القرار النهائي، ولم يسبق لي أن دخلت معه في جدال رغم أنه فسر مشاركتي في دورة تكوينية في ألمانيا بطريقته الخاصة، رغم أني أدليت بما يثبت أني لم أتدخل في عمله لكنه طالب بإبعادي.

وأضاف أن المدرب الفرنسي رونار يبقى رجل المرحلة بامتياز، ويعد الآن أفضل مدرب في أفريقيا بعدما نال لقبين أفريقين مع الكوت ديفوار وزامبيا، مشيرًا إلى أنه سيكون سعيدًا إذا طلب منه شغل مهمة المدرب المساعد، واختتم: أظن أن رونار لديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لتكوين منتخب قوي قادر على ضمان التأهل إلى نهائيات كاس أفريقيا في الغابون 2017 وكأس العالم 2018 في روسيا، وأتمنى أن تنجح الجامعة في التعاقد معه كونه يتوافر على فلسفة تقنية متميزة ويجيد التواصل مع اللاعبين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى حجي يبدي استياءه من طريقة إقالة الزاكي ويرحِّب برونار مصطفى حجي يبدي استياءه من طريقة إقالة الزاكي ويرحِّب برونار



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday