الكبير يُشيد بفكرة تجميع لاعبي منتخب تونس في معسكر قبل استئناف المنافسات
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

بهدف إعداد الفريق ومعالجة النقائص التي ظهرت في المباريات السابقة

الكبير يُشيد بفكرة تجميع لاعبي منتخب تونس في معسكر قبل استئناف المنافسات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكبير يُشيد بفكرة تجميع لاعبي منتخب تونس في معسكر قبل استئناف المنافسات

منذر الكبيّر
تونس - فلسطين اليوم

لاقت فكرة الاتحاد التونسي لكرة القدم، والمدير الفني لنسور قرطاج منذر الكبيّر، بتجميع اللاعبين في معسكر تحضيري قبل استئناف المنافسات المحلية استحسان الجميع، بعد الركود الذي أصاب اللعبة حول العالم خلال الأشهر الـ 3 الماضية، جراء تفشي فيروس كورونا.

وحرص الكبيّر على مقابلة الإعلاميين على هامش المرحلة الثانية من المعسكر، للرد على كل الاستفسارات، وكشف تطلعاته للمرحلة المقبلة، فأجرينا معه الحوار التالي:

كيف تقيّم المرحلة الأولى من معسكر المنتخب؟

المسكر الأول شارك به 13 لاعبا، وعرف نسقا بطيئا في بدايته بسبب عودة اللاعبين من توقف طويل، لكن صراحة وجدت تجاوبا سريعا منهم، ورغبة كبيرة لتدارك ما فاتنا، مما ساعدنا على إتمام المعسكر بنسق تصاعدي كان مفيدا للمجموعة.

هذه الفترة من التحضيرات ستمكننا من إعداد اللاعبين على جميع المستويات، كما أننا نعمل أيضا على معالجة النقائص التي لمسناها في المباريات السابقة قبل التوقف، سيما على المستوى الذهني والتكتيكي والانسجام، والتحسن يبدو ملحوظا بهذا الجانب.

هل يحتاج المنضمون للمرحلة الثانية من المعسكر لفترة إعداد جديدة؟

اللاعبون (الـ13) الذين التحقوا بزملائهم في المنتخب خاضوا مع فرقهم 8 تدريبات على الأقل، وهو نفس عدد التدريبات التي أجريناها في المرحلة الأولى من المعسكر، لذلك كان جميعهم في نفس المستوى البدني وهو ما سيساعدنا على الرفع من النسق خلال المرحلة الثانية.

ماذا عن التزام العائدين من الخارج بالحجر الصحي خصوصا يوسف المساكني؟

كنا نتمنى أن نضم كل اللاعبين لكن هناك بروتوكول صحي وجب احترامه. وهنا أؤكد أن جميع اللاعبين كانوا منضبطين وملتزمين بتطبيق القوانين بمن فيهم يوسف المساكني الذي التزم بفترة الحجر الصحي ونفس الشيء بالنسبة لغيلان الشعلالي .

هل هناك خطة ما للمحترفين الذين ستتواصل إقامتهم في تونس بعد نهاية المعسكر؟

لقد وضعنا ذلك في اعتبارنا، وبالرغم من قلة عدد محترفينا الذين فرضت عليهم أزمة كورونا العودة إلى إلا أننا خصصنا برنامجا تحضيريا لهم، حتى يحافظوا على جاهزيتهم البدنية، والذهنية، مع تواصل أزمة الوباء.

والأكيد أننا سنبرمج معسكرا آخر في الفترة المقبلة، وقد نخوض في سبتمبر/ أيلول المقبل مباراة ودية نستعد بها لأول موعد رسمي قد يكون في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

ما هي أخر المستجدات بشأن ضم الموهوب أنيس بن سليمان للمنتخب؟

لقد سافرت إلى الدنمارك منذ مدة بصحبة رئيس اتحاد الكرة وديع الجريء، واتصلنا بأنيس بن سليمان الذي أبدى استعداده لتمثيل منتخب تونس لكن ذلك يتطلب بعض الوقت .

وماذا عن نجم مانشستر يونايتد الصاعد حنبعل المجبري؟

حبنعل المجبري لم يتجاوز عمره 17 سنة وانتقل لمانشستر يونايتد، ولابد من منحه الوقت لفرض نفسه في الفريق الإنجليزي، والمهم أن والديه أبديا رغبتهما في أن يمثل ابنهما الراية التونسية، وهذا مهم جدا، وحتى حنبعل المجبري نفسه متحمس للموضوع، وعلى كل لدينا من يعمل على هذا الملف وإن شاء الله ننجح في ضمه وكذلك ابن سليمان في المستقبل.

قد يهمك ايضاً :

عدد من لاعبي المنتخب يتبرّعون لصندوق 1818

سيف الدين الجزيري يؤكّد انّه يطمح في فرصة مع منتخب تونس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكبير يُشيد بفكرة تجميع لاعبي منتخب تونس في معسكر قبل استئناف المنافسات الكبير يُشيد بفكرة تجميع لاعبي منتخب تونس في معسكر قبل استئناف المنافسات



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday